NadorCity.Com
 


آيفون 5 يصل إلى المغرب خلال الشهر الجاري


آيفون 5 يصل إلى المغرب خلال الشهر الجاري
وكالات :

أعلنت “آبل” الشركة الأمريكية المتخصصة في تصميم وتطوير الإلكترونيات والبرمجيات، عن وصول هاتفها الذكي “آيفون 5″ إلى أكثر من 50 دولة حول العالم من بينها عدة دول عربية خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقالت الشركة أن “آيفون 5″ الذي أعلنت عنه في 12 سبتمبر الماضي متوفر الآن في 47 بلدًا حول العالم، كالولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، وكندا، واليابان، وبعض الدول الأوروبية، وتسعى حاليًا إلى توفيره هذا الشهر في 50 بلدًا إضافية.

وحددت الشركة يوم الجمعة المقبل الذي يوافق 7 ديسمبر موعدًا لتوفر الجهاز في كوريا الجنوبية، ويوم الجمعة التي تليها 14 ديسمبر موعدًا لتوفره في بعض الدول العربية من بينها، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وفلسطين، والأردن، وقطر، والبحرين. وستكون الجمعة التي توافق 21 ديسمبر موعدًا لوصول الجهاز إلى دول أخرى تشمل مصر، والمغرب، وتونس.

بالإضافة إلى ذلك سيتوفر الجهاز في كل من ألبانيا، وأرمينيا، وبوليفيا، والبرازيل، والتشيلي، والصين، وكوستاريكا، وقبرص، والإكوادور، وأندونيسيا، ومقدونيا، وماليزيا، وبنما، وبارغواي، والفلبين، وروسيا، وجنوب أفريقيا، وتركيا، وتايوان، وفنزويلا، وفيتنام.

تجدر الإشارة إلى أن كل من شركتي الاتصالات السعوديتان، STC وموبايلي أعلنتا قبل أيام أن الهاتف سيتوفر في مراكز البيع لديهما في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آبل قالت عن هاتفها الذي كشفت عنه قبل شهور قليلة أنه أفضل هاتف تطلقه الشركة حتى الآن فهو يتميز عن أسلافه بكونه الأنحف والأخف والأكبر من حيث حجم الشاشة بقياس 4 إنش، ويعمل بالإصدار السادس من نظام التشغيل “iOS”.



1.أرسلت من قبل ibrahim في 08/12/2012 22:51
kansah l chabab samsung s3 i9300 & i9305 super hsan men iphone fih asrar li 3ando daka a ybhat matnsawch fihom ghir tajasous kolhol had telefonat lfakhmin ana 3andi s3 ksabtha mor iphone 5 hia ghzala












المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية "ماسينيسا" تواصل تأطير شابات أزغنغان في موضوع التمكين السياسي ودعم المشاركة الديمقراطية للمرأة

التحاليل المخبرية تؤكد إصابة عون سلطة وموظفين بباشوية سلوان

الشرادي يوضح بخصوص سحب جماعة الناظور لرخصة بناء عمارة سكنية منها

خفر السواحل الإسباني "ينقذ" حراكة بينهم نشطاء في حراك الريف

الناظور يسجل حالة وفاة بكورونا ويتصدر أقاليم جهة الشرق في عدد الإصابات خلال 24 ساعة الماضية

والدة شخص أصيب برصاص الشرطة تطالب من الحموشي إنصاف ابنها

هيئة حقوقية تكشف تفاصيل إطلاق النار على شخص بزايو وتعلن لجوءها إلى القضاء لمتابعة الشرطة