NadorCity.Com
 


جمعية سلوان الثقافية تختتم أيامها التربوية في جو بهيج


جمعية سلوان الثقافية تختتم أيامها التربوية في جو بهيج
رضا سباعي

عرفت صبيحة يوم الأحد 10 يونيو الجاري اختتام الأيام التربوية التي نظمتها جمعية سلوان الثقافية طيلة ثلاثة أسابيع، شملت في طياتها مجموعة من الفقرات الرياضية والثقافية، إضافة إلى عروض وندوات استهدفت المتعلمين، تحت شعار "جميعا من أجل الارتقاء بمنظومتنا التعليمية التربوية".

وقد عرف حفل الاختتام الذي حضره أعيان مدينة سلوان وعلى رأسهم باشا المدينة بالمركب الثقافي والرياضي، فقرات فنية من تقديم متعلمي المؤسسات التعليمية بالمنطقة، إلى جانب مشاركة فرقة المسرح المدرسي "لفرعية بقوية" التابعة لمجموعة "مدارس القاضي عياض".

الحفل حضي بتنويه وإعجاب من الجمهور الحاضر، من خلال لوحات فنية متميزة، إضافة إلى حفل توزيع الجوائز على المؤسسات المشاركة في مجموعة من المسابقات، حيث فازت مدرسة واد المخازن الإيكولوجية بالمرتبة الأولى في المسابقة الثقافية.

وفي كلمة للمتدخلين، أعربت في مجملها على ضرورة تنظيم مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى تحسيس الطفل وانخراطه في إغناء المنتوج الفني وملء وقت الفراغ بما يخدم أجندته اليومية والابتعاد على مجموعة من العادات المشينة.

جدير بالذكر أن جمعية سلوان الثقافية تعتبر من أنشط الجمعيات بسلوان، حيث وفرت السنة الجارية، سيارة لنقل المتعلمات القاطنات بالمدار القروي بغية الحد من ظاهرة الهدر المدرسي.











































المزيد من الأخبار

الناظور

جماعة بوعرك تعقد دورة ماي المؤجلة على إيقاع تبادل الإتهامات بين المجتمعين

لاعب هلال الناظور يعلن اعتزاله اللعب

ثكنة القوات المسلحة الملكية بالناظور تخلد الذكرى 68 لتأسيسها

لاعب فريقي الفتح والهلال في ذمة الله

رسميا.. الناظور تخلد الذكرى 112 لاستشهاد الشريف محمد أمزيان بالناظور

صور.. المئات بمليلية المحتة يستقبلون أبرشان بعد عودته من السجن مرتديا وشاح فلسطين

مدينة العروي تحتضن الدورة 12 من معرض بلادي