NadorCity.Com
 


المعارضة متواطئة فـي عرقلة مشروع التطهير السائل والصلب بالجماعة الحضرية لأجدير


المعارضة متواطئة فـي عرقلة مشروع التطهير السائل والصلب بالجماعة الحضرية لأجدير
مراسلـة :

عرفت أشغال هذه الدورة الإستثنائية للمجلس الحضاري لأجدير المنعقدة بتريخ 28 أبريل 2014 على الساعة العاشرة صباحاً، دراسة النقطة المتعلقة بنزع الملكية للمواطن علي ارعايث والمصادقة عليها، و الذي تبين لنا مدى تواطئ المعارضة الغير المبرر لعدم حضورأغلبية أعضاءها.

وفي تدخل لليسد عبد الإله الحتاش رئيس االمجلس الحضري لأجدير فقد أشار الى العديد من الرهانات المطروحة على مدينة أجدير من قبيل إعطاء الأولوية والاهتمام الكبير لشبكة البنيات التحتية والخدمات الحضرية المتمثلة في قطاع الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل والصلب .

كما أوضح في تدخله عبد الإله الحتاش أنه لا يمكن اعتبار إعمال آلية المعارضة في أي مجال من مجالات العرقلة ووضع العصا في العجلة كما يقال،خاصة هذه المعارضة معظم خطاباتها تصرح بالتنمية والإصلاح ، إذ لا يعقل أن يغيب المنتخب الجماعي (المعارضة) عن قصد أو بدون قصد،وهو الذي صوت عليه مئات المواطنين،ويمثل مؤسسة دستورية متمثلة في الأحزاب.

وتبين لنا أن أعضاء المعارضة تسبح عكس التيار من خلال إصرارها على حماية ومساعدة المواطن المسمى علي ارعايت الذي سبب في تأخير المشروع المذكور، عبر تقديمه لتعرض على المشروع الذي يمر لأحادي الأرض يملكها وكذلك وضع صخور على هذا الممر القديم الذي يعتبر طريقا رئيسياً يستغلها أهل المنطقة منذ القدم.

وأكد رئيس المجلس في الدورة الإستثنائية أن الميثاق الجماعي يتحدث عن مخطط جماعي للتنمية وليس شئ آخر .












المزيد من الأخبار

الناظور

الدورة الثانية عشر لعملية تأطير الحجاج بإقليم الناظور

الناظور.. الآليات لا تتوقف لإنجاز مصنع Aeolon لشفرات توربينات الرياح

بعد القطط.. الكلاب أيضًا تقتحم المستشفى الحسني وتمزق كيس مريض وتتلف محتوياته

الموت يغيّب الشاعر محمد حنكور "الهواري" أيقونة الشعر الأمازيغي.. هذه قصة حياته وموعد الجنازة

محمد الصغير يرد على يحيى يحيى: لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية والمارشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني

النيران تهدد ثانوية الفطواكي بالناظور.. تدخل سريع من الوقاية المدنية

‎ من ماله الخاص.. لقاء مع صاحب مبادرة إنارة قنطرة بوعرك وسلوان