المزيد من الأخبار






يونس أشن يقطع الشك باليقين ويفند جميع الإشاعات ويدخل معركة الانتخابات البرلمانية بألوان حزب الوردة


يونس أشن يقطع الشك باليقين ويفند جميع الإشاعات ويدخل معركة الانتخابات البرلمانية بألوان حزب الوردة
ناظورسيتي :

أودع الطالب الجامعي في سلك الماستر والذي يحظى بدعم كبير من مختلف شرائح ساكنة إقليم الدريوش، ملف ترشحيه للانتخابات البرلمانية الجزئية، لدى مصالح عمالة إقليم الدريوش، حيث كان مرفوقا بالبرلماني ورئيس لجنة العدل والتشريع بمجلس المستشارين، والقيادي بحزب الإتحاد الاشتراكي، عزيز مكنيف.

وفند الشاب العشريني وهو أصغر مرشح من بين كل المرشحين المشاركين في هذه الانتخابات، جميع الإشاعات والأكاذيب التي روجها عنه خصومه من أجل قتل طموحه، بعد أن فقد أغلبهم حظوظ الفوز والعودة للبرلمان، بمجرد أن أعلن نيته خوض الانتخابات البرلمانية الجزئية لتمثيل ساكنة إقليم الدريوش في قبة البرلمان.

ويدخل الطالب الباحث في سلك الماستر تخصص "تدبير نزاعات الشغل" مدعوما من النخبة الأنتليجنسيا خصوصا الشباب منهم، إلى جانب عدد من البرلمانيين ورؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني، ومتسلحا بمساره الدراسي والأكاديمي.

ويعلق عدد كبير من ساكنة إقليم الدريوش أمالهم على الشاب يونس أشن لتمثيلهم، بعد أن أعلنوا دعمهم اللامشروط له من أجل إنهاء زمن المعمرين والشيوخ، خصوصا وأنه حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص، وإجازة مهنية في التجارة والتسيير، وله تكوين سياسي، كما أنه مقبل على مباراة المحاماة.


1.jpg

2.jpg

3.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح