المزيد من الأخبار






يونس أشن.. جئنا لقطع الطريق على من يستغل الإقليم وهمنا الترافع عن هموم وقضايا ساكنة الدريوش


يونس أشن.. جئنا لقطع الطريق على من يستغل الإقليم وهمنا الترافع عن هموم وقضايا ساكنة الدريوش
ناظور سيتي: من الدريوش

وجه وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم الدريوش، الطالب الجامعي في سلك الماستر، يونس أشن، رسالة إلى ساكنة الإقليم، قدم فيها جملة من التوضيحات، وبعث من خلالها رسائل عدة لخصومه السياسين.

وركز أشن في ذات الرسالة على برنامجه الانتخابي والترافعي عن قضايا إقليم الدريوش وهموم وانتظارات ساكنته، ومدافعا عن حصيلته خلال الفترة التي قضاها بمجلس النواب، مشيرا في ذات السياق إلى أنه واعي بسبب انتقاله من موقع المعارضة إلى الترشح بحزب يتواجد بالأغلبية الحكومية.

وأكد الطالب الجامعي يونس أشن على أن رغبته في الترشح من جديد نابع من غيرته كشاب على إقليم الدريوش، والترافع عن هموم وقضايا الساكنة، والذي يستوجب بالدرجة الأولى حسب تعبيره قطع الطريق على من يستغل الإقليم لتحقيق أهداف ومطامع شخصية.


وأوضح أشن أن إقليم الدريوش لم يركب بعد قطار التنمية، وهو ما يتطلب تقديم برامج وحلول للنهوض بالإقليم، في حين أن البعض يضيف أشن جاءوا من أجل البهرجة واستعراض الكلمات الفارغة، في إشارة منه إلى أستاذ جامعي ورئيس فريق برلماني ألقى كلمة في مهرجان خطابي مؤخراً بالدريوش.

وعبر يونس أشن عن عدم رغبته الخوض في ما جاء على لسان بعض خصومه والتراشق معهم، رغم الحملة المسعورة التي شنها بعض الأطراف على حملته الانتخابية، موضحا بأن ساكنة الإقليم اليوم عبرت عن رغبتها في التغيير.

إلى ذلك رفع يونس أشن شعار "الشباب ممكن أن يقوموا بتغيير أفضل" وكله تفاؤل وثقة بأن يترجم برنامجه الانتخابي، داعيا ساكنة إقليم الدريوش إلى التصويت بكثافة على رمز التراكتور يوم الثلاثاء المقبل لإيصال صوت الإقليم بالبرلمان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح