المزيد من الأخبار






يوم قبل رمضان.. جريمة قتل بشعة تهز الجهة الشرقية


يوم قبل رمضان.. جريمة قتل بشعة تهز الجهة الشرقية
ناظورسيتي – متابعة

اهتزت جماعة بني أدرار، يومه السبت 2 أبريل، على وقع جريمة قتل موصوفة "المروعة"، حيث أقدم شخص على توجيه طعنات بواسطة سكين لابن عمه على مستوى العنق، وهي الجريمة التي استنفرت السلطات ومصالح الدرك الملكي بالمنطقة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني دخل في غلاف عائلي مع إبن عمه على مستوى المنطقة التي يقطنان بها، قبل أن يعمل على التوجه صوب قلب المدينة، حيث عمل على إنزال من السيارة، قبل أن بغرس سكين من الحجم المتوسط في عنقه ويلوذ بالفرار.

وأضافت المصادر ذاتها، الهالك سقط في بركة من الدماء، قبل أن يتم نقله صوب المستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.


وأفادت أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي ببني أدرار في إطار هذه القضية، قادت إلى توقيف المشتبه فيه داخل منزل والده، حيث ظل مختبئا منذ ارتكابه لجريمة القتل.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الجاني خلف ورائه 3 أطفال، فيما خلف الهالك 4 أطفال، فيما أرخت الجريمة بظلالها على جماعة بني أدرار بأكملها.

وأخضعت عناصر الدرك الملكي، الشخص الموقوف والمشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد، لتدبير الحراسة النظرية الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وخلفت الجريمة حزنا عميقا في أوساط عائلة الفقيد، لاسيما وأنها جرت قبل شهر رمضان الأبرك بيوم واحد، والذي كانت تستعد فيه للتحضير لهذا الشهر الفضيل.

ويشار إلى أن جماعة بني أدرار عاشت اليوم على وقع حدث غير مسبوق، خاصة وأنها تعرف خلال هذه الفترة، توافد أعداد كبيرة من المواطينين لاقتناء التمور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح