المزيد من الأخبار






يقودها رئيس جماعة.. تفكيك عصابة للإتجار الدولي في المخدرات بالشرق


ناظورسيتي: متابعة

كشفت مصادر وصفت بالمطلعة للإعلام، أن قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالبيضاء؛ قد أمر بإيداع 8 مشتبه بهم، بينهم متورطين في الإتجار الدولي في المخدرات ينحدرون من مناطق محاذية لمدينة وجدة بالجهة الشرقية.

وقال المصدر، أنه من بين المتابعين في حالة اعتقال، يوجد الرئيس السابق لبلدية عين بني مطهر، الذي جرى إيقافه يوم الجمعة الماضي في كمين نفذ من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بطريق جرادة، عندما كان على متن سيارته رفقة شخصين آخرين.


وحسب ذات المصادر، فإنه على ضوء معلومات وفرتها “ديستي” تم إيقاف أعضاء الشبكة المتورطين في الإتجار الدولي في المخدرات والأقراص الطبية المهلوسة، بينهم ثلاثة جزائريين، تمكنوا من الحصول على الجنسية المغربية في 2021.

وأوقفت عناصر الفرقة الوطنية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الجمعة الماضي، 5 متهمين يشتبه في ارتباطهم بنشاط شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

عمليات التفتيش المجاراة، مكنت من العثور على لوحات ترقيم أجنبية ووطنية مشكوك فيها، وسيارتين، وحوالي 100 كيلوغرام من الشيرا، ومبالغ مالية مهمة يشتبه في أنها من عائدات التهريب الدولي للمخدرات،تورد الصباح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح