المزيد من الأخبار






وسط تعزيزات أمنية كبيرة.. إقبال ضعيف على صناديق الإقتراع في الانتخابات البرلمانية الجزئية بالدريوش


وسط تعزيزات أمنية كبيرة.. إقبال ضعيف على صناديق الإقتراع في الانتخابات البرلمانية الجزئية بالدريوش
ناظورسيتي


أوردت مصادر عليمة، أن نسبة الإقبال على صناديق الإقتراع في الإنتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم الدريوش، تشهد إقبالا ضعيفا بمختلف الجماعات إلى حدود اللحظة، وذلك رغم ارتفاع درجة حرارة الحملة الانتخابية والتنافس الشرس بين الأحزاب السياسية المشاركة خلال اليومين الماضيين.

ورجحت المصادر ذاتها، أن ترتفع نسبة المشاركة والإقبال على صناديق الإقتراع من طرف الناخبين لإختيار مرشحيهم بعد ظهر اليوم، حيث سيحتدم الصراع على صناديق الإقتراع بعد فترة الزوال، وسط ترقب المرشحين.

وعلاقة بالموضوع، تتنافس في هذه الانتخابات الجزئية 7 لوائح انتخابية على مستوى دائرة إقليم الدريوش، للظفر بمقعدين بمجلس النواب، برسم الانتخابات الجزئية.


وتمثل هذه اللوائح أحزاب الأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والحركة الشعبية، والتقدم والاشتراكية، والأمل، والديمقراطيون الجدد.

وعلاقة بالموضوع، قامت عمالة إقليم الدريوش، باستقدام تعزيزات أمنية مكثفة، وغير مسبوقة، وذالك للسهر على السير العادي للإنتخابات البرلمانية الجزئية.

ويأتي استقدام اسطول كبير من عناصر القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي، إلى جانب عناصر وحدات التدخل السريع، في إطار الضمانات التي قدمتها السلطات الإقليمية لمرور العملية الانتخابية في ظروف ديمقراطية، وتفاديا لأي محاولة للهجوم على مكاتب التصويت وترهيب رؤساء المكاتب والملاحظين، بعد أن أبدى عدد من المرشحين تخوفات من تزوير إرادة الناخبين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح