المزيد من الأخبار






وزير الشباب والرياضة يحمل مجلس اقليم الناظور مسؤولية تعثر بناء القاعة المغطاة بأزغنغان


ناظورسيتي: متابعة

حمل وزير الشباب والرياضة، مسؤولية تعثر بناء القاعة المغطاة بأزغنغان لمجلس إقليم الناظور، وأكد وفقا لتدوينة على فايسبوك للبرلماني "فاروق الطاهري"، ان الوزارة سددت كامل حصتها البالغة 4 مليار سنتيم في إطار تفعيل برنامج التأهيل الحضري الذي كانت ضمنه العاقات المغطاة بالعروي وسلوان وأزغنغان.

وحسب الطاهري، فقد طالب من المجلس الإقليمي للناظور تقديم تقرير عن تعثر أشغال قاعة أزغنغان ليرفعه إلى وزير الشباب والرياضة ولم يستجد، مضيفا ’’المجلس وعد مصالح الوزارة بإعلان صفقة بـ 3 مليون درهم ولكنها لم تخرج للوجود‘‘.

وأضاف ’’مصالح الوزارة أكدت أنها مستعدة للدخول على الخط من أجل حلحلة وضعية ورش القاعة المغطاة بازغنغان ولكن شريطة تعاون المجلس الإقليمي بكل شفافية ووضوح‘‘.


وختم الطاهري، بأن رد الوزارة سيحال على منتخبي حزب العدالة والتنمية بالمجلس الإقليمي لصياغة سؤال سيتم توجيهه لرئيس المجلس الاقليمي في أقرب الآجال لطلب المزيد من التوضحيات.

جدير بالذكر، ان فعاليات جمعوية بجماعة أزغنغان، شرعت مؤخرا في إعداد عريضة لجمع توقيعات المواطنين والفاعلين الرياضيين من أجل الترافع بها أمام المؤسسات المعنية للمطالبة بإتمام بناء القاعة المغطاة التي مر على تدشينها من طرف الملك حوالي ثمان سنوات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح