المزيد من الأخبار






والد القائد الميداني لـ"حراك الريف" الزفزافي يخضع لعملية جراحية


والد القائد الميداني لـ"حراك الريف" الزفزافي يخضع لعملية جراحية
ناظور سيتي – متابعة

خضع احمد الزفزافي، والد زعيم "حراك الريف" ناصر الزفزافي لعملية جراحية على مستوى العين اليسرى، بعد أن أجرى في وقت سابق عملية جراحية عن اليمن اليمنى.

جاء هذا، في تدوينة نشرها أحمد الزفزافي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون أن يكشف عن المكان الذي خضع فيه للعملية.

وعبر عدد من النشطاء عن دعواتهم بالشفاء لوالد زعيم ما بات يعرف ب"حراك الريف" متمنين له الشفاء.


ومن جانب آخر، كشف مصدر من عائلة ناصر الزفزافي المحكوم بعشرين سنة سجنا نافذا على خلفية احتجاجات حراك الريف، والذي يقضي عقوبته بسجن طنجة 2، انه جرى نقله في وقت سابق إلى المستشفى خارج السجن.

وقال والده احمد الزفزافي في تدوينة سابقة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إن ابنه جرى الاحتفاظ به بالمستشفى، وذلك بسبب وضعيته الصحية، التي كان يشكوا منها منذ مدة.

وكان الزفزافي قد جرى نقله إلى المستشفى خلال شهر يونيو الماضي، قصد إجراء فحصوصات طبية، كما أجريت له عملية جراحية في شهر يوليوز.

وكان ناصر الزفزافي قد أعلن قبل اشهر، عن تنحيه عن قيادة حراك الريف، بعد مرور أزيد من 4 سنوات على اندلاع احتجاجات الحسيمة وضواحيها والتي برز فيها اسمه كقائد للحراك.

وأرجح الزفزافي سبب هذا القرار إلى “صراعات جاهلية فوتت على الريف فرصة تاريخية، أفشها البعض من أبناء الريف بأنفسهم”، وفق تعبيره.

وقال ناصر الزفزافي في رسالة له من داخل زنزانته بسجن “طنجة 2″، نشرها والده أحمد الزفزافي: “لقد تحملت المسؤولية كناشط في حراك الريف لما يزيد عن أربع سنوات ونيف، وكنت دائما حريصا على أن أرى أبناء جلدتي كالبنيان المتراصة لا كما يريد لهم أعداء الريف”.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح