محمد كاريم
في بيان صحفي توصل به موقع ناظورسيتي موقع من طرف البرلماني ورئيس المجلس البلدي لبلدية بني انصار يحي يحي، وإيمانا منه بالمسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه باعتباره رئيس مجموعة الصداقة المغربية الاسبانية ندد فيه بفحوى اللقاء الذي جمع بين وفد من أعضاء حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أحد أقطاب التحالف الحكومي، ووفد من حزب الإتحاد من أجل التقدم والديمقراطية الإسباني بمدينة الرباط بمقر حزب الاتحاد الإشتراكي وقود الحزب الإسباني منسق الحزب الإقليمي بمدينة سبتة جوليان دومينغيز وقد