المزيد من الأخبار






هكذا أشفق الزفزافي على عجوز داخل مستشفى "ابن رشد" وأصر على الكشف عنها قبله


هكذا أشفق الزفزافي على عجوز داخل مستشفى "ابن رشد" وأصر على الكشف عنها قبله
ناظورسيتي - مواقع


كشفت المحامية بشرى الرويسي عضو هيئة الدفاع عن معتقل حراك الريف عن تفاصيل التصرف الإنساني الذي صدر عن ناصر الزفزافي بعد أن تم نقله إلى مستشفى ابن رشد من أجل الكشف عن وضعه الصحي.

وقالت الرويسي في تدوينة على « فيسبوك »: « عند وصول ناصر للمصلحة التي تتوفر على اجهزة الكشف بالمستشفى مصحوب بفريق أمني من كل الأجهزة، طلب هذا الأخير من جميع المواطنين الذين كانوا متواجدين بالمصلحة المغادرة ،الى حين الكشف على ناصر بما فيهم امرأة عجوز كان دورها قد حان للكشف ».

وأضافت: « هنا تدخل ناصر اشفاقا منه على المرأة طالبا ان تكشف قبلا منه ، غير ان العناصر الأمنية رفضت ذلك وطلبت من العجوز المغادرة الشيء الذي رفضه ناصر بشدة واصر على موقفه فهددته العناصر الأمنية بأنها سترجعه الى السجن دون كشف ».

وأوضحت في تدوينتها التي تم تداولها بشكل واسع على « فيسبوك » أن ناصر الزفزافي « أقسم انه يفضل الرجوع الى السجن دون كشف على ان يتقدم على عجوز اعياها الانتظار حتى جاء دورها فلم يرى الفريق الأمني بدا من تقديم المرأة عليه ».

غير أنه في انتظار انتهاء الكشف عن المرأة، « تقدم احد المواطنين يحمل ورقة في يده مشتكيا لناصر انهم اعطوه موعدا بعيدا للكشف فنظر اليه ناصر مبتسما مشيرا بيديه المصفدتين للرجل المشتكي ولسان حاله يقول « هذاجهدي عليكم » قائلا له « اوا هدرو على حقوقكم »، وفق تعبير الرويسي.



1.أرسلت من قبل badr في 30/01/2019 21:26
ce jeune nasser zafzafi et devenu un hero nationale et internationale
c est photo par tout ds le monde meme en t shirt
il va etre un symbole de citoyen du maroc,et merite d avoir une statue en europe
nasser na pas vole l argent des marocains
les media du maroc en peur d ecrire le nom de nasser

2.أرسلت من قبل MOHAJIR RIFI في 09/02/2019 13:49
HADIHI AL AF3AL MIN CHIYAMI ARIJAL WA MA ARIJAL IL LA QALA ILO FI HADA AZAMAN , HAYHTO ANAHO MASJOUN DOLMAN WATANKILAN .FA ALMAGHRIB TUSAYIROH 3ISABATE KOL WAHIDAT TATAQAMAS WATATALAWAN WIFQA MASALIHIHA AL MADIYA WA AL HIZBIYA .WA HADIHI AL AHZAB IL LA 3IBARATE 3An BAYADIQ WADAKAKIN SIYASIYA AHDAFOHA TARKI3 ACHA3B WA MAS KHAYRATIH.WAMAN THARA 3ALA ADOLM WAKACHAFA 7AQIQATAHOM FA MASIROH GHAYAHIB ASOJOUN..........LA HAWLA WA LA QOWAT ILA BI LAH.....

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح