المزيد من الأخبار






هربتا من خطر محدق.. هذه حقيقة انتحار طالبتين في وجدة


ناظورسيتي: متابعة

جرى مساء اليوم السبت بوجدة، نقل طالبتين على متن سيارة إسعاف تعاني إحداهماجروحا خطيرة، إلى المستشفى بعد سقوطهما من الطابق الثاني لمنزل يقع بحي القدس بذات المدينة.

وقال شهود عيان شهدوا الحادثة، بأن الفتاتين حاولتا الهروب من حريق اندلع بسخان الماء بالشقة التي تسكنانها وذلك بالقفز من النافذة، لتصابا بجروح خطيرة.

وفندت ذات المصادر ما جرى تداوله سابقا بشأن انتحار الفتاتين وخبر وفاتهما، مؤكدا في الوقت نفسه أن حالة إحداهما الصحية حرجة نتيجة قوة الاصطدام بالأرض.


وكانت صفحات على الموقع الأزرق قد نقلت خبر مقتل فتاتين بعد أن وضعتا حدا لحياتهما عبر النط من علو مبنى شاهق.

هذا، وحلت بمكان الواقعة عناصر الأمن والسلطات المحلية والوقاية المدنية، مستقدمين لسيارة الإسعاف، مع فتح تحقيق في ملابسات الحادث.

ولعل أفتك الأجهوة بالمغاربة أضحت تلك التي تسرب الغاز وتتسبب في الحرائق كسخانات الماء، ففي مطلع هذا الشهر تسبب سخان مائي في فاجعة جديدة، هذه المرة في مدينة طنجة، بعد أن استيقظ سكان حي "برواقة" يوم أمس على نبأ وفاة أب وطفله بسبب تسرب الغاز، في حين أن الأم توجد في حالة حرجة.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن الأب لفظ أنفاسه الاخيرة بعد نقله عبر سيارة إسعاف إلى المستشفى، بعد تشبع جسمه بغاز البوطان.

من جهة أخرى وعودة إلى واقعة وجدة اليوم، يعتقد جيران الضحيتين أن انفجارا لشاحن للجوال قد يكون هو السبب الحقيقي لاندلاع النيران في ذات الغرفة، بينما لا زال التحقيق الأمني في حيثيات الواقعة في بدايته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح