المزيد من الأخبار






نواب الأمة مطالبون بالحضور إلى مقر البرلمان مرتدين الزي الوطني


ناظورسيتي: متابعة

دعا رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين، النواب والمستشارين، إلى الحضور إلى البرلمان، وذلك بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر.

وطالب رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين، النواب والمستشارين، بالحضور إلى مقر البرلمان على الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة، مرتدين اللباس الوطني، وذلك وفقا للمقتضيات المنصوص عليها في النظامين الداخلي لمجلسي البرلمان.

وذكر بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان أنه “طبقا لمقتضيات الفصل الخامس والستين من الدستور سيتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر.


وأفاد بلاغ صادر عن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن الملك محمد السادس، سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر، بمقر البرلمان، اليوم الجمعة 17 ربيع الأول 1444 هـ موافق 14 أكتوبر 2022 م.

وذكر البلاغ، أنه بهذه المناسبة، سيقوم جلالة الملك بإلقاء خطاب سامي أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلس المستشارين.

وأضاف البلاغ، أن الخطاب الملكي السامي الذي سيلقيه جلالته بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشر، مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة و45 دقيقة من مساء هذا اليوم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح