NadorCity.Com
 


نهضة زايو تنهي مباراتها الودية وتكسب فريقا فتيا في لقاءٍ مع شباب بركان


نهضة زايو تنهي مباراتها الودية وتكسب فريقا فتيا في لقاءٍ مع شباب بركان
ناظورسيتي/ محمد العلوي

أسدل فريق نهضة زايو الستار عن مباراتها الودية المدرجة في أجندة استعدادها للمنافسة في القسم الوطني الثالث من البطولة الوطنية، وذلك بإجراء المباراة اأخيرة الودية خارج قواعده ضد فريق شباب بركان الذي يضم شباب ذي مستوى عال، حيث عرفت المباراة بالملعب البلدي لمدينة بركان نتيجة التعادل السلبي.

المباراة عرفت تحكم لاعبي فريق نهضة زايو في الكرة في شوطي المباراة تمكنوا من خلالها تنظيم صفوفهم جراء التمريرات المتميزة التي كانت بين لاعبي الفريق كسب على إثرها فريقا منسجما يمكنه تحقيق آمال ساكنة زايو التي تنتظر بشغف رؤية فريقها في المراتب العليا في شتى البطولات .بالمقابل بادر فريق شباب بركان بتقديم مستوى عال في الشوط الأول حيث يضم لاعبين لهم مستوى كبير.

في الشوط الثاني حصل فريق نهضة زايو على ضربة جزاء تمكن من ضياعها،.بعدها بدقائق معدودة ضيع الملقب ب"حمودة " هدف سانح للتسجيل .لكن رغم ذلك الا ان ساكنة زايو مطالبة بتشجيع الفريق لمواصلة تحقيق الإنجازات، والتصدي للراغبين في تشتيت الفريق الذي يبدو أنه عازم على تحقيق الأفضل ولعب حديثة تعيد أمجاد الفريق الى الواجهة.



































































المزيد من الأخبار

الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني