المزيد من الأخبار






نشطاء فايسبوكيون يطلقون حملة وطنية لمقاطعة بعض المنتوجات المغربية لهذا السبب


نشطاء فايسبوكيون يطلقون حملة وطنية لمقاطعة بعض المنتوجات المغربية لهذا السبب
متابعة

على خلفية الزيادات الأخيرة التي عرفتها بعض المنتوجات الضرورية التي يستهلكها جل الإن لم نقل كل المغاربة، أطلق نشطاء فايسبوكيون منذ يومين، حملة وطنية تدعو إلى مقاطعة منتجات مغربية، لاستنكار هذه الزيادات حيث عبرت عن ذلك إحدى الصفحات الزرقاء الناشطة بقولها " غنتافقو جميع سكان الفايسبوك على مقاطعة واحد المنتوج لمدة شهر حتا يدخلو ريوس لكبار و ينقصو من التمن ديالو حيت الحكومة عيقات بزااااف ما كاين غير زيد زيد حتا فرعات المواااااطن".

وأردف المصدر بقوله" غادي نبداو بمقاطعة ثلاث منتوجات دفعة واحدة وهي الغازوال ديال إفريقيا غاز الحليب سنطرال والمياه المعدنية (سيدي علي باهية وعين أطلس 'نفس الشركة') المهم غادي نقاطعو هادو هوما لولين ولي هوما كيشكلو مواد أولية كلشي كيستهلكها يوميا.

وأضاف المصدر نفسه، "نشرح ليكم بلان كيفاش كتختار شركة و وتخلي لاخرين . كمتال ناخدو افريقيا يلا كانت كتبيع مليون طن تاع مازوط فنهار ومني نقاطعوه حنا غتولي تبيع غير نص صحاب كرافاطا بز منهم يديرو اجتماع و يقادو الاتمنة. و هدا هو المضمون غيحطو لوجيك الشركات المنافسة بز منها دير نفس الخطى و لا مغيبقا يمشي عندها حد حيت عندها تمن طالع وهاد شي مطبق على سنطرال و سيدي علي ..) ايوا نفكروكم: واحد نهار خرج سي داودي يقارن بين أسعار المحروقات في المغرب وفرنسا، وأن المغرب أرخص من فرنسا أمره غريب سي الوزير بقا كيدفاع عن أشياء لا تستحق ذلك".
من جانب أخر دعا مواطنون إلى تعميم الحملة من أجل إنجاحها على المستوى الوطني، وكذا لوقف ما أسموه ب"نهب وسرقة جيوب المواطنين".





1.أرسلت من قبل sarah في 22/04/2018 11:29
Akwa Group,!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح