المزيد من الأخبار






نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة يوضحون حقيقة إنسحاب "مشاركة" ويؤكدون على أن اللجنة مؤقتة ومفتوحة للجميع


نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة يوضحون حقيقة إنسحاب "مشاركة" ويؤكدون على أن اللجنة مؤقتة ومفتوحة للجميع
توفيق بوعيشي

نفى نشطاء من الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة ما قالته يسمينة الفارسي عن انسحابها من اللجنة المنظمة ، مؤكدين في اتصالات بناظورستي ان الحراك الشعبي بالحسيمة ليس له لجنة تنظيمية محددة بل مؤقتة ومفتوحة في وجه جميع النشطاء..

واضاف النشطاء ان يسمينة الفارسي كانت فقط ضمن اللجنة المؤقتة التي قامت بتنظيم المسيرة الجنائزية لتأبين الشهيد محسن فكري قبل ان تغادر "اللجنة المؤقتة" حتى قبل ان تشارك فيها عكس ما قالت انها غادرت اللجة احتجاجا على إطلاعها على المذكرة المطلبية التي أعدها أعضاء داخل اللجنة المعنية والتي لم تكن في المستوى المطلوب حسب قولها .

وشدد النشطاء على ان الملف المطلبي للحراك الشعبي هو مسودة فقط وكل اقتراحات النشطاء و المواطنين مرحب بها كما اضافوا ان الحراك الشعبي لديه لجنة مؤقتة ومفتوحة للتنظيم يمكن تطعيمها كل مرة بالنشطاء الذين يرونا في انفسهم القدرة على تسيير هذا الحراك الشعبي..

هذا وتجدر الاشارة الى ان الحراك الشعبي بالريف ابان عن قوة تنظيمية كبيرة طيلة مساره الذي بدأ ليلة مقتل محسن فكري بمدينة الحسيمة ، حيث عرفت جل محطاته النضالية تنظيما محكما سلميا ومتحضرا أعطى درسا كبيرا لهواة الصيد في الماء العكر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح