ناظورسيتي: متابعة
ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جميع المنتخبات المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2026 بالبقاء في معسكراتها وقواعدها التدريبية الرئيسية، حتى الاكتمال النهائي لجدول مباريات دور الـ32 والتعرف رسمياً على الخصوم المباشرين.
وتفعيلاً لهذه الضوابط التنظيمية، تقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مقر إقامتها الرئيسي بمركز "ذا بينغري سكول" بولاية نيوجيرسي الأمريكية مباشرة بعد خوض مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات أمام منتخب هايتي، المرتقبة ي
وم الأربعاء، وذلك بانتظار إسدال الستار على كافة مباريات الدور الأول لتحديد خصم "الأسود" المقبل.
وكانت النخبة الوطنية قد وصلت يوم الإثنين إلى مدينة أتلانتا الأمريكية، التي تحتضن المواجهة الختامية للمجموعة الثالثة، حيث باشر الطاقم التقني حصصه التدريبية لوضع اللمسات الفنية والبدنية الأخيرة على تشكيلة الفريق قبل اللقاء الحاسم في صراع صدارة المجموعة.
وترتبط الوجهة المقبلة لبعثة المنتخب المغربي بمركزه النهائي في سباق المجموعات؛ ففي حال إنهاء الدور الأول متصدراً للمجموعة، سينقل الفريق تحضيراته إلى مدينة هيوستن الأمريكية لمواجهة وصيف المجموعة السادسة يوم 29 يونيو. أما في حال احتلال المركز الثاني، فستنتقل البعثة إلى مدينة مونتيري المكسيكية لمواجهة متصدر المجموعة السادسة ذاتها.
يُذكر أن المنتخب المغربي اعتمد ولاية نيوجيرسي قاعدة خلفية رئيسية لتحضيراته منذ انطلاق المونديال، حيث دشّن منافساته على أرضية ملعب "ميتلايف"، قبل أن ينتقل إلى بوسطن لخوض مباراة الجولة الثانية، ليختتم المرحلة الأولى بمدينة أتلانتا في انتظار معالم مساره بالأدوار الإقصائية.
ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جميع المنتخبات المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية لنهائيات كأس العالم 2026 بالبقاء في معسكراتها وقواعدها التدريبية الرئيسية، حتى الاكتمال النهائي لجدول مباريات دور الـ32 والتعرف رسمياً على الخصوم المباشرين.
وتفعيلاً لهذه الضوابط التنظيمية، تقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مقر إقامتها الرئيسي بمركز "ذا بينغري سكول" بولاية نيوجيرسي الأمريكية مباشرة بعد خوض مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات أمام منتخب هايتي، المرتقبة ي
وم الأربعاء، وذلك بانتظار إسدال الستار على كافة مباريات الدور الأول لتحديد خصم "الأسود" المقبل.
وكانت النخبة الوطنية قد وصلت يوم الإثنين إلى مدينة أتلانتا الأمريكية، التي تحتضن المواجهة الختامية للمجموعة الثالثة، حيث باشر الطاقم التقني حصصه التدريبية لوضع اللمسات الفنية والبدنية الأخيرة على تشكيلة الفريق قبل اللقاء الحاسم في صراع صدارة المجموعة.
وترتبط الوجهة المقبلة لبعثة المنتخب المغربي بمركزه النهائي في سباق المجموعات؛ ففي حال إنهاء الدور الأول متصدراً للمجموعة، سينقل الفريق تحضيراته إلى مدينة هيوستن الأمريكية لمواجهة وصيف المجموعة السادسة يوم 29 يونيو. أما في حال احتلال المركز الثاني، فستنتقل البعثة إلى مدينة مونتيري المكسيكية لمواجهة متصدر المجموعة السادسة ذاتها.
يُذكر أن المنتخب المغربي اعتمد ولاية نيوجيرسي قاعدة خلفية رئيسية لتحضيراته منذ انطلاق المونديال، حيث دشّن منافساته على أرضية ملعب "ميتلايف"، قبل أن ينتقل إلى بوسطن لخوض مباراة الجولة الثانية، ليختتم المرحلة الأولى بمدينة أتلانتا في انتظار معالم مساره بالأدوار الإقصائية.

مونديال 2026.. تعرّف على الوجهة المحتملة للمنتخب المغربي في دور الـ32
