NadorCity.Com
 


منح "اللواء الأزرق" لفائدة 20 شاطئا خلال سنة 2012


منح "اللواء الأزرق" لفائدة 20 شاطئا خلال سنة 2012
ناظورسيتي / و.م.ع


منحت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والمؤسسة الدولية للتربية على البيئة٬ علامة "اللواء الأزرق" لفائدة 20 شاطئا من بين 64 انخرطت هذه السنة في البرنامج الوطني "شواطئ نظيفة".

وذكر بلاغ لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة أن المؤسسة قامت٬ تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء٬ والمؤسسة الدولية للتربية على البيئة٬ بمنح علامة "اللواء الأزرق" البيئية لفائدة 20 من الشواطئ ال 64 التي انخرطت هذه السنة في البرنامج الوطني "شواطئ نظيفة".

ويتعلق الأمر بشواطئ المضيق٬ والفنيدق٬ وأشاقار٬ وصول وباقاسم (طنجة- أصيلة)٬ والصخيرات٬ وبوزنيقة٬ وعين الدياب٬ والسيدة شوال (عين الدياب ملحق)٬ وسيدي رحال٬ والحوزية٬ وسيدي بوزيد٬ والوالدية٬ وآسفي٬ والصورية القديمة (آسفي)٬ والصويرة٬ وإيمنتورغا (مير اللفت)٬ وأغلو سيدي موسى (تزنيت)٬ وفم الواد (العيون)٬ وفم لبوير (الداخلة).

وقد تميزت دورة سنة 2012 - حسب البلاغ - بمنح العلامة البيئية لفائدة شاطئ ثان يقع بالمنطقة الجنوبية٬ وهو شاطئ "فم لبوير" بمدينة الداخلة.

وتقوم مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة٬ منذ سنة 2002٬ بالإشراف على هذا البرنامج الذي يدعمه برنامج الأمم المتحدة للبيئة٬ ومنظمة السياحة العالمية٬ وكذا المكتب الوطني المغربي للسياحة.













المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. سيليا في "أساري كيذ بوزيان" تكشف مجموعة من النقاط المتعلقة بعملها الفني وحياتها

شاهدوا.. ريفيو يصدر أغنية "سلمى" ويصور فيديو كليب المقتبس من قصة حقيقية

أب ناظوري يناشد الجمعيات الخيرية والمحسنين مساعدته على تحمل مصاريف علاج طفله

من سنن الصلاة المهجورة : السترة - نجيب الزروالي

أزغنغان.. سائق سيارة يصدم دراجة نارية ويفر من موقع الحادث

بعد تعيينه أمينا عاما.. شملال يقود حملة إصلاح داخل بيت شبيبة البام بالناظور

الفيلم الريفي "دريز ن تمازغا" يحصل على الجائزة الوطنية للفيلم الأمازيغي