المزيد من الأخبار






من تكون زوجة اللاعب عثمان دمبيلي؟.. أمازيغية من هذه المدينة


ناظورسيتي:

تسرب للإعلام، بأن ريما إدبوش التي تزوجها اللاعب الدولي عثمان دامبيلي، هي مغربية بجنسية إيطالية، من عائلة تسكن بإفران بالأطلس الصغير من نفس المركز القروي الذي ينحدرمنهه اللاعبان الدوليان المغربيان الشقيقان يوسف ومصطفى حجي.

وكان عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة، قد تزوج ريما الأسبوع الماضي، بشكل سري، في عرس اتصف بالمغربي الأصيل.

هذا وتم تصوير مقاطع من عرس اللاعب عثمان ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرة جدلا كبيرا، كما ظهر في الفيديوهات مدى فرحة عثمان في زواجه، بين العائلة والأصدقاء.


وإلى حدود الساعة، لم يتم الإعلان رسميا عن هذا الزواج من طرف عثمان، رغم ظهوره العلني في الفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بيْدَ أن هوية زوجته كانت غير معروفة.

وقال مقربون لزوجة اللاعب ريما إدبوش، بأنها مولودة بكاستل فرانكو فـنـتو، في الشمال من إيطاليا، وتابعت دراستها الجامعية بفرنسا.

ويسكن كل من إبراهيم إدبوس وفاطمة بوزيدان، والدا زوجة عثمان، بأكادير في حي بوتشاكات.

ولريما قريبة مشهورة بالمنطقة المذكورة، حيث كانت عائشة إدبوش وهي ابنة عمها، تعمل كرئيسة لعمالة الدراركة بأكادير، إضافة لكونها عضوا سابقا بالمجلس الجهوي لسوس ماسة.

هذا وكانت ريما إحدى صناع المحتوى المختص بالموضة وأنماط الحياة، الذي يستهد
المحجبات، من خلال منصة تيكتوك، كما أن لديها حسابين في موقعين من مواقع التواصل الاجتماعي، يتميزان باستقطاب 386000 متابع في الأول، و68500 متابعا عبر الآخر.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور وثقت خلال حفل زفاف نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الفرنسي، عثمان ديمبيلي.

وظهرت صور مختلفة لزفاف ديمبلي، رغم عدم نشر اللاعب المذكور للصور عبر حساباته الشخصية.

وتصدر خبر زواج اللاعب المذكور مواقع التواصل الاجتماعية أمس الخميس وذلك بعدما نشر الصحفي المغربي ومراسل قنوات بي ان سبورت أشرف بن عياد صوراً ومقاطع فيديو حصرية من قاعة الحفل ويبدو أنه كان متواجداً ضمن الحضور.

وأظهرت الصور والفيديوهات مشاهد احتفالات مبهجة وسط أجواء عائلية حيث أظهرت بعض الفيديوهات عثمان ديمبلي وهو يرقص مع أصدقاءه وافراد عائلته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح