المزيد من الأخبار






مقتل ملاكم ينحدر من كرونة تمسمان بطعنات آلة حادة بينما كان يقضي عطلته بمدينة غرناطة الاسبانية


مقتل ملاكم ينحدر من كرونة تمسمان بطعنات آلة حادة بينما كان يقضي عطلته بمدينة غرناطة الاسبانية
ناظورسيتي

علمت ناظورسيتي من مصادر اعلامية اسبانية وهولندية ان ملاكما ريفيا ينحدر من بلدة كرونة التابعة لجماعة تمسمان اقليم الدريوش ويحمل جنسية هولندية قد قتل طعنا بآلة حادة نهاية الاسبوع الماضي بينما كان يقضي عطلته بمدينة غرناطة الاسبانية ..

واضافت نفس المصادر ان الشاب البالغ من العمر 21 سنة كان يمارس رياضة الملاكمة في صالة رياضية بمدينة اندهوفن لمدة طويلة ، سافر لقضاء نهاية الاسبوع بمدينة غرناطة الا ان شجار نشب بينه وبين عدد من الشبان الاسبان تسبب في طعنه هو ومرافقه بآلة حادة في ما نجا مرافقه البالغ من العمر 22 سنة من الحادث..

وحسب جريدة اسبانية محلية بمدينة عرناطة فان الحادث وقع في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد الماضي عندما عثر مواطنون على جثة الملاكم الريفي الذي يدعى اسامة التدلاوي مضرجا بدماءه وسط الشارع حيث تم نقله الى المستشفى الا انه كان قد فارق الحياة نتيجة الطعنات القاتلة التي تلقها على مستوى الرأس ..

وقال مدرب الملاكم الريفي الذي كان يتدرب عنده في صالته بمدينة اندهوفن الهولندية ان اسامة التدلاوي كان شابا لطيفا جدا ومرحا وكان يملك قلبا من ذهب حسب تعبيره الشيء الذي قاله ايضا اصدقاءه بتمسمان التي كان يزورها كل صيف رفقة عائلته حيث عبر جلهم عن صدمتهم بعد سماع هذا الخبر المؤلم..

ومن جانب آخر قامت عناصر الشرطة الاسبانية بايقاف شخصين يشتبه انهما من منفذي الاعتداء على اسامة حيث وضعا رهن الاعتقال الاحتياطي الى حين التحقيق في القضية فيما علمت ناظورسيتي ان جثة الشاب ستوارى الثرى بمسقط رأسه ببلدة بني مليكشن تمسمان يوم غد الخميس .

إحدى مباريات اسامة التدلاوي




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح