المزيد من الأخبار






مدرسة المنار لكرة القدم ممثلة الجهة الشرقية تتوج بلقب دوري تطوان الوطني


مدرسة المنار لكرة القدم ممثلة الجهة الشرقية تتوج بلقب دوري تطوان الوطني
ناظورسيتي: محمد مقرش

في بادرة هي الأولى من نوعها تم إختيار مدرسة كروية بالناظور لتمثيل الجهة الشرقية و مدينة الناظور في دوري وطني لكرة القدم، حيث حظيت مدرسة المنار لكرة القدم بشرف تمثيل الجهة الشرقية و مدينة الناظور في دوري تطوان الوطني للفئات الصغرى، أيام 10 و 11 أبريل 2015 بمدينة تطوان، الذي شهد مشاركة من مدن: تطوان، طنجة، الدار البيضاء، سلا الجديدة، القنيطرة، المضيق و الناظور.

وقد شارك أبناء الريف بفئتي البراعم و الصغار في هذا الدوري الوطني، حيث شهدت مرحلة الدور الأول من الدوري الذي نظم بالقاعة المغطاة الطيب البقالي بتطوان، تأهل أبناء المنار بإستحقاق حيث فازوا على جميع الفرق في الدور الأول و الثاني بنتائج مبهرة، مما جعلهم يتأهلون مباشرةً إلى دور النصف النهائي، و التي جمعت صغار الناظور بصغار المضيق و التي إنتهت لصالح أبناء الناظور بثلاثية لهدف و حيد، أما براعم الناظور فقد واجهوا براعم طنجة و فازوا بهدف دون رد.

كما عرف الدوري تنظيم المقابلات النهائي في القاعة المغطاة للا خديجة بالمضيق، حيث شهدت المقابلة النهائية في فئة الصغار مقابلة بين منار الناظور و إتحاد القنيطرة و انتهت لصالح ممثل الناظور بخماسية لهدفين وحيدين، أما المقابلة النهائية في فئة البراعم فقد أجريت بين منار الناظور و باير تطوان و قد إنتهت لصالح الأخير بهدف وحيد، وبهذا تم تتويج صغار المنار بكأس دوري تطوان الوطني فيما توج براعم المنار بالرتبة الثانية في الدوري.
كما أشادت اللجنة المنظمة لدوري تطوان الوطني بالمستوى الكروي المبهر لمدرسة المنار لكرة القدم، كما منحت المدرسة جائزة أحسن فريق مشارك في الدوري.

وتعد مدرسة المنار لكرة القدم من أبرز المدارس الكروية بالناظور الرائدة من حيث الإقبال الكبير للمواهب الكروية بالناظور، والإنجازات والمستوى التدريبي العالى و توفرها على أطر مكونة ذوي تجربة في الميدان، كما تتوفر على أدوات لوجيستيكية مهمة.























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح