المزيد من الأخبار






مدرب إسباني يهين لاعب "الأسود" الريفي أسامة طنان والأخير يرفض العودة إلى إسبانيا


مدرب إسباني يهين لاعب "الأسود" الريفي أسامة طنان والأخير يرفض العودة إلى إسبانيا
ناظورسيتي - متابعة

قال لوك ريمي، اللاعب السابق لفريق تشيلسي والحالي للاس بالماس الإسباني، إنه واللاعب المغربي أسامة طنان، من أصول ريفية، تعرضا لإهانة مقصودة من قبل المدرب الجديد للفريق الإسباني، باكو خيميز، بعد أن قام بطردهما من الفريق، وأجبرهما على البحث عن فريق آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال اللاعب الفرنسي، في حوار له مع صحيفة "La Provincia" إن سبب خلافهما مع المدرب الإسباني، ليس رياضيا محضا، بل إن الأمر يرجع إلى تأخرهما في الفندق عن عشاء النادي، ” صحيح أن الأمر غير مقبول في عالم الاحتراف، ولكن طريقة طردنا من الفريق، من قبل هذا المدرب غير مقبولة أيضا ومهينة، إذ لم يكلف نفسه عناء الحديث معنا، ولجأ مباشرة لإدارة النادي ولوسائل الإعلام، لم نكن نتوقع أن نكونا الآن في فرنسا، بل كان يفترض بنا أن نكون حاليا رفقة فريقنا لاس بالماس”.

وكشف اللاعب ذاته، الذي سبق له أن حمل ألوان فريق نيوكاستل الإنجليزي أيضا، أن لاعب المنتخب الوطني المغربي، أسامة طنان يفضل البقاء في فرنسا ويرفض رفضا باتا العودة إلى إسبانيا وفريق لاس بالماس.

وسبق للمدرب الإسباني، أن قال في ندوة صحفية، أمس الجمعة، أنه لن يقبل بعودة الثنائي، طنان وريمي مجددا إلى الفريق، وأنه لا يريد “سماع أي شيء عنهما مستقبلا لأنهما أصبحا من الماضي”.



1.أرسلت من قبل ilyas في 20/01/2018 20:33
طنان لاعب كبير و المدرب عنصري بامتياز

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح