المزيد من الأخبار






محامي الدولة: صاحب المنزل الذي أضرمت فيه النار بامزورن يطالب بـ2 مليار سنتيم تعويضا له عن الضرر


محامي الدولة: صاحب المنزل الذي أضرمت فيه النار بامزورن يطالب بـ2 مليار سنتيم تعويضا له عن الضرر
ناظورسيتي - متابعة

قال محامي الدولة في مرافعته خلال جلسة محاكمة معتقلي حراك الريف اليوم الثلاثاء، إن "902 عنصرا من القوات العمومية أصيب في حراك الريف، موزعين بين رجال الامن والقوات المساعدة والدرك الملكي، فيما بلغت الخسائر المادية للتدخل الامني في الحسيمة أزيد من 25 مليون درهم".

فيما أوضح محامي الدولة محمد الحسيني في سياق سرده لخسائر الدولة في حراك الريف، أن "صاحب المنزل الذي أضرمت فيه النار يوم 26 مارس 2017 والذي كان قد اكتراه لمديرية الامن الوطني لإيواء بعض أفراد القوات العمومية، طالب الدولة بما مقداره 2 مليار سنتيم تعويضا له على الخسائر التي لحقت منزله، هذا الرقم مبالغ فيه كثيرا، إذ حسب مصادر الموقع الزميل "أنوال بريس" فهذا العقار تكلفته الاجمالية لا تتعدى مليار سنتيم فكيف يطالب صاحبه بملياري سنتيم كتعوض عن اضرار؟".

حري ذكره في هذا الصدد، أن هذا المنزل موضوع الحديث، يعود في ملكية أحد التجار المعروفين بمدينة امزورن بإقليم الحسيمة، كما أنه معروف بقربه من السلطات في المدينة.



1.أرسلت من قبل مهاجر في 16/01/2018 19:52 من المحمول
قل انه عياشي وكفى

2.أرسلت من قبل أبو خالد في 17/01/2018 09:08
يجب القيـام بالتحقيـق الجـدي فـي هـذا الأمـر ، لأنـه يثـير كثـيرا من الشكــوك ... الحسـيـمة أصبحت مثـارا للجـدل لكـونهـااصبحت مختـبرا و ميـدانـا لكـــل التجــارب ...

3.أرسلت من قبل مواطن حر في 17/01/2018 17:48 من المحمول
هذا استحمار للمواطن ليس الا..نحن نعرف كيف تمت صياغة المسرحية الهزيلة هاته ومن اضرم النار. كل هذا كان فخا لاصطياد ناصر وعندما فشلوا قاموا بمحاولات اخرى لتوريطه الى ان جاء يوم الجمعة الاسود. كل هذا مخطط خبيث.

4.أرسلت من قبل مواطن حر في 17/01/2018 17:52 من المحمول
كل من تابع المسرحية خرج باقتناع ان الاخراج مكشوف .. اجيبونا فقط عن هذه الاسءلة...لماذا لم تخرج قواتكم من الباب حيث لم تكن لا نيران ولا دخان.؟!! لماذا عرضتم العناصر للخطر برمي انفسهم من النوافذ.؟ ماالغرض من تواجد السلاح داخل المبنى نهارا؟

5.أرسلت من قبل مواطن حر في 17/01/2018 17:56 من المحمول
مالذي احترق داخل المبنى؟ كيف وصل الفاعلون لداخل المبنى لاحراق جميع الغرف؟! مع العلم قواتكم كانت هناك قادمة الى المبنى من الكوميساريا ؟!! اي مجنون سيصدقكم ؟ لم نصدقكم في ٢٠ فبراير واحتراق الشبان الخمسة ؟ ولن نصدقكم اليوم. !!!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح