المزيد من الأخبار






مبادرة "عطاء السعادة" تدخل الفرحة على تلاميذ تماسينت بالحسيمة


مبادرة "عطاء السعادة" تدخل الفرحة على تلاميذ تماسينت بالحسيمة
ناظورسيتي: من الحسيمة

نجحت المؤثرة الريفية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، في إدخال الفرحة على تلاميذ دوار إكثومن التابعة لجماعة تماسينت بالحسيمة، وذلك من خلال مبادرة "عطاء السعادة" التي أطلقتها برفقة عدد من المتطوعين أغلبهم شباب ينشطون في المجالين الخيري والاجتماعي.

وتميزت المبادرة، بقضاء يوم كامل بين تلاميذ فرعية اكثومن التابعة لجموعة مدارس آيت القاضي، حيث استفادوا من عدد من الهدايا عبارة عن ملابس وأحذية وجوارب شتوية، بالإضافة إلى بعض الأدوات المدرسية.


كما عرفت، مشاركة حلاق متطوع في المبادرة، أشرف على حلاقة التلاميذ مجانا، ورسام ساهم بجداريات تربوية، إضافة إلى منشط جسد دور البهلوان وذلك في سياق الانشطة الموازية لهذه المبادرة التي خلفت أصداء ايجابية بين سكان المنطقة وتلاميذ المدرسة المستهدفة.

وأكدت بشرى الحموتي، وهي شابة من الحسيمة، تحضى بمتابعة عشرات الآلاف الأشخاص بموقع "انستغرام" داخل وخارج أرض الوطن، أنها عملت منذ الإعداد لمبادرة "عطاء السعادة" على التواصل مع مجموعة من المتطوعين، ونجاح نشاط أول أمس الخميس، كان ثمرة جهود جماعية من طرف مختلف المتدخلين، آملة أن تستعمر مثل هذه الأنشطة الهادفة والنبيلة والتي تسعى أساسا إلى الاهتمام التلاميذية بالفئات الهشة ودعمها في إطار محاربة الهدر المدرسي والتشجيع على الدراسة.

وكشفت المتحدثة، التي تهتم صفحتها في "أنستغرام" بمجال الماكياج والموضة، عن الفرحة التي غمرتها بعد نجاح المبادرة، مؤكدة أنها ستعمل رفقة باقي زملائها في العمل الجمعوي والتطوعي على إبداع أفكار جديدة تصب في نفس المجال الخيري والاجتماعي وذلك لتكريس المواطنة وإحياء قيم التضامن والتكافل بين مختلف أفراد المجتمع.

شاهدوا أجواء المبادرة...



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح