NadorCity.Com
 


لقاء تواصلي لفائدة الصيادلة بالناظور


لقاء تواصلي لفائدة الصيادلة بالناظور
ناظورسيتي | محمد الشركي

عقد مكتب نقابة مستخدمي ومستخدمات الصيادلة بالناظور مع كافة مستخدمي القطاع لقاء تواصلي من أجل مناقشة مشاكل الشغيلة، وذلك يومه 03 ماي الجاري بمقر الإتحاد العام للشغالين بالناظور، على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وقد تم تداول عدة نقاط في اللقاء، من بينها تحديد مدة الشغل في 44 ساعة في الأسبوع، بالإضافة إلى تعويض الأجير عن الساعات الإضافية وعن العمل أيام راحته الأسبوعية والأعياد، وكذا رفع ملف مطلبي إلى الجهات المسؤولة والمتمثل في تنظيم رحلة ترفيهية يوم 18 ماي.

وعلى الراغبين في الإستفادة من الرحلة الإتصال بالأرقام الظاهرة أسفله:
06.61.81.93.81
06.77.52.65.67
06.54.06.23.07

لقاء تواصلي لفائدة الصيادلة بالناظور












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا