المزيد من الأخبار






كرة القدم النسوية بالناظور.. مدرسة طارق "تستقبل" الإناث الراغبات في اللعب ضمن فريقها


كرة القدم النسوية بالناظور.. مدرسة طارق "تستقبل" الإناث الراغبات في اللعب ضمن فريقها
ناظورسيتي: متابعة

في إطار دعمها لمشروع ناديها الخاص بفئة الإناث، و سعيا منها إلى إغناء و تجويد التركيبة البشرية لفريقها الذي ينافس ضمن بطولة عصبة الشرق لكرة القدم النسوية، تعلن مدرسة طارق للرياضة عن فتح أبوابها في وجه الراغبات في الانخراط بهذه المؤسسة الرياضية و التربوية.

و يبقى هذا الانخراط مفتوحا لجميع الفئات العمرية شريطة الالتزام بالقانون الداخلي للنادي. فعلى جميع الراغبات في التسجيل و الانضمام إلى الفريق الحضور إلى حصة التدريب الخاصة بملعب الشبيبة و الرياضة يوم الأربعاء والجمعة ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، أو الاتصال بالرقم 0698972339 للحصول على مزيد من المعلومات.

وتعتبر مدرسة طارق لكرة القدم أول مؤسسة رياضية بالإقليم تقدم على تأسيس فريق نسوي لكرة القدم بالناظور، حيث كسرت إحتكار الرجال على هذه الرياضة خصوصا بالإقليم والريف عامة


وعقب التأسيس شهر فبراير خلال السنة ما قبل الماضية، زار وفد هولندي مؤخرا مدرسة طارق لكرة القدم، حيث قدم التشجيعات للفتيات المزاولات لكرة القدم بالإضافة إلى تشجيعهم إختيارهم لهذه الرياضة.

فيما أكد رئيس مدرسة طارق لكرة القدم، على أن المشروع هو تأسيس فريق نادي يشارك في البطولة الوطنية، معتبرا أن تأسيس فريق نسائي هو إفتخار لإقليم الناظور، ويجب الحفاظ على هذا المكتسب الذي يعبر عن إنفتاح المرأة على رياضة كرة القدم، ويجب توعية الجماهير لإحترام النساء سواء في الملاعب أو خارجها.

وسبق أن استدعى طاقم التدريبي للمنتخب النسوي لكرة القدم، ثلاثة لاعبات يمارسن داخل النادي الناظور "مدرسة طارق لكرة القدم"، من أجل المشاركة في تربص إعدادي، ويتعلق الأمر بكل من حارسة المرمى ملاك فاخر، واللاعبتين ملاك الورتي وأميرة بلمهدي، حيث إلتحقن بعناصر المنتخب من أجل المشاركة في معسكر تدريبي، وذلك بعد تألقهن مع الفريق رغم أنه حديث الإنشاء ولم تمر إلى ثلاثة سنوات من بداية ممارسة الفريق الناظوري داخل البطولة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح