NadorCity.Com
 


قافلة عمليات "ابتسامة" تعود الى مدينة الناظور


قافلة عمليات "ابتسامة" تعود الى مدينة الناظور
ناظورسيتي

ستحتضن مدينة الناظور خلال الفترة الممتدة ما بين 29 مارس الجاري و7 أبريل المقبل، الحملة الثانية من نوعها لعمليات "ابتسامة" الموجهة لفائدة الأطفال المشوهين خلقيا..

وتشرف على هذه الحملة التطبيبية المجانية وزارة الصحة بشراكة مع مؤسسة "صوناصيد" وتحت الرعاية الشرفية للأميرة لالة مريم، حيث سيستفيد مجموعة من الأطفال بالناظور من هذه العمليات المجانية بالمستشفى الحسني.

وتسعى هذه الحملة الى زرع الابتسامة لدى الأطفال الذين تعرضوا لتشوهات خلقية على مستوى الوجه، وحالت إمكانيات آبائهم المادية في إيجاد الموارد المالية قصد علاجهم من هذا التشوه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان

أيام مفتوحة بالناظور لتقريب خدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني

بعد سنوات من الانتظار.. "سوبير مارشي" يعود بحلة جديدة وهذا موعد الافتتاح

بعد يومين من الانتظار.. العثور على جثة شاب غرق بشاطئ المهندس ضواحي الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي