المزيد من الأخبار






فيديو.. هذه تفاصيل الحالة الصحية لمزراوي وحكيمي


فيديو.. هذه تفاصيل الحالة الصحية لمزراوي وحكيمي
ناظورسيتي: متابعة

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب أسود الأطلس لكرة القدم، عن طبيعة إصابة كل من نوصير مزراوي وأشرف حيكيمي، كما تحدث عن مدى إمكانية مشاركتهما في مباراة “الأسود” المقبلة أمام المنتخب البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر الجاري.

وقال الطبيب في تصريحه للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نصير مزراوي إلى حدود الآن لا يمكننا أن نعرف إمكانية حضوره في المباراة المقبلة، سنقوم بفحوصات أخرى لتحديد حضوره أو غيابه غدا أو بعد "”.

وأضاف: "أشرف حكيمي أحس بـألم على مستوى فخذه، فحوصاته لم تظــهر أي شيء صعب، لكن لا بد من الحذر، سنعيد فحوصات أخرى ثم سنقرر، وباقي اللاعبين في صحة جيدة".


من جهته وصف حارس المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني، تيو كورتوا، مباراة منتخب بلاده ضد المغرب يوم الأحد المقبل بـ"الحاسمة"، مؤكدا أنه يتوق إلى تحقيق الانتصار لتجاوز عقبة الدور الأول بنجاح.

وقال حارس عرين المنتخب البلجيكي، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد فوز الشياطين الحمر على كندا ليلة أمس الأربعاء، إنه يطمح إلى تحقيق الفوز على المغرب لضمان التأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022.

ولم يستهن كورتوا بالخصم القادم مؤكدا "هذا المونديال ليس فيه مباريات سهلة، لقد شاهدنا ذلك مع منتخبي الأرجنتين وألمانيا اللذان انهزما مع منتخبي السعودية واليابان".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح