المزيد من الأخبار






فيديو.. مبابي يساند حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا


فيديو.. مبابي يساند حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا
ناظورسيتي: متابعة

ساند كيليان مبابي، جناح نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، الدولي أشرف حكيمي، لاعب منتخب المغرب وزميله في الفريق الفرنسي قبل مواجهة إسبانيا، غدا الثلاثاء، ضمن ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ونشرت قناة “بي إن سبورتس” عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لتواجد كيليان مبابي في مقر إقامة منتخب المغرب من أجل دعم زميله في باريس سان جيرمان وصديقه المقرب، أشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا غدا.

قبيل المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإسباني برسم ثمن كأس العالم بقطر، زار نجم المتتخب الفرنسي صديقه حكيمي، والذي قد يتحول إلى غريم له


وزار مبابي، حكيمي عشية اليوم الاثنين، بمقر إقامة أسود الأطلس، بدولة قطر، ومن المرجه أن يحضر معه المباراة المنتظرة أمام المنتخب الاسباني.

هذا ويشار أن حكيمي ومبابي يلعبان في نادي باريس سان جيرمان، وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

ولا يتردد نجم المنتخب الفرنسي، في إعلان دعمه واشادته بصديقه حكيمي في كل مباراة لأسود الأطلس باستمرار، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن، المنتخب الوطني، سيقابل يوم غد الثلاثاء نظيره الإسباني، على الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، في دور ثمن النهائي بمونديال قطر 2022.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح