المزيد من الأخبار






فرق موسيقية متنوعة تنشط ليالي الحسيمة الصيفية


فرق موسيقية متنوعة تنشط ليالي الحسيمة الصيفية
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي من الحسيمة

تجتذب مدينة الحسيمة اهتمام شرائح عديدة من المواطنين خلال فصل الصيف نظرا لما تملكه من مقومات ترفيهية وجمالية، أهلتها عن جدارة لأن تكون إحدى أهم المدن المفضلة للترفيه والاستجمام... وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي المهم والتحديثات التي شهدتها في الفترة الأخيرة لتتناغم مع تصنيفها السياحي.

وخلال فترة المساء، تشهد ساحة محمد السادس المتواجدة بوسط المدينة توافد الآلاف من الزوار للاستمتاع بأوقاتهم في جو من البهجة والسرور رفقة أصدقائهم وعائلاتهم بالسهرات الغنائية التي تحييها فرق موسيقية محلية..

تقول نسرين من مدينة تاونات "هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الحسيمة وبهرني جمال المدينة وهدوؤها، والمناظر الطبيعية الساحرة للبحر، لا سيما ساحة محمد السادس وقت المساء حيث تقام السهرات الغنائية .. إلتقطت عدة صور تذكارية لهذه المدينة الجميلة سأحتفظ بها للذكرى" فيما يضيف شفيق من الناظور "اعتدت وكامل أفراد أسرتي زيارة المدينة كل نهاية أسبوع و اصطحاب الأطفال للتسلية واللعب برمال البحر الذهبية وفي المساء نلتحق بساحة محمد السادس لقضاء أوقاتنا في الاستمتاع بالسهرات..".

زوار مدينة الحسيمة الذين استقت ناظورسيتي آراءهم عبروا كلهم عن مدى إعجابهم بهذه المدينة السياحية الجميلة التي تجمع بين أحضانها كل المقومات السياحية كاعتدال المناخ و الشواطئ الخلابة وتنوع في المشاهد الطبيعية أهلتها لان تكون بحق جوهرة البحر الأبيض المتوسط.























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح