المزيد من الأخبار






عائلة المرحوم رشيد الحدوشي تتوجه بالشكر لكل من قام بتعزيتها في رحيل إبنها إلى بارئه


عائلة المرحوم رشيد الحدوشي تتوجه بالشكر لكل من قام بتعزيتها في رحيل إبنها إلى بارئه
ناظورسيتي - شكر على تعزية


u[توصل موقع "ناظورسيتي"، برسالة من عائلة الراحل المرحوم رشيد الحدوشي الناشط الإعلامي والجمعوي الذي وافته المنية ووري جثمانه الطاهر يوم الجمعة 6 شتنبر الجاري، تتوجه خلالها بالشكر ‎إلى كل من قام بتعزية أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة في مصابها، وفيما يلي ندرج رسالة الشكر كما هي:]u

"من عائلة الحدوشي.. إلى كل من قام بتعزيتنا في مصابنا:

‎الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذه منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها...

‎نحن عائلة الحدوشي نتقدّم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل مَن حضر معنا مراسيم الدفن ومجلس العزاء وقدّم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة من الأهل والجيران والأصدقاء، ولكل من اتصل بنا عبر الهاتف أو شاركنا العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل الوطن وخارجه في وفاة ابننا وأخينا المرحوم بإذن الله تعالى رشيد الحدوشي، أو حتى رفع يديه إلى السماء ودعا له بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر والمواساة في ظهر الغيب... وهذا إن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة وجميل العزاء.

‎نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يحفظكم ذخراً وسنداً كبيراً وعزيزاً لنا. نشكركم ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنّبكم كلّ مكروه. فلقد كان لعزائكم هذا الأثر الطيّب في نفوسنا.�نسأل الله تعالى أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنهُ فسيحَ جِنانه إنه سبحانه وتعالى وليُّ ذلك والقادر عليه.

‎شكر الله سعيكم وعظَّم أجركم وجزاكم عنّا خير الجزاء وعن فقيدنا رحمه الله خيراً وحفظ أهلكم ولا أراكم مكروهاً في من تُحبّون... وإنّا لله وإنّ إليه راجعون".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح