المزيد من الأخبار






صادم وبالفيديو.. هجوم على فتاتين بكورنيش المدينة بسبب لباسهما


صادم وبالفيديو.. هجوم على فتاتين بكورنيش المدينة بسبب لباسهما
متابعة

أقدم مجموعة من الأشخاص، بكورنيش مدينة طنجة، على اعتراض سبيل فتاتين وتعنيفهما بسبب ما اعتبروه لباسا فاضحا يرتديانه في الشارع العام.

وتعود قصة الحادث، حسب مصادر محلية، إلى منتصف الأسبوع الحالي، حينما كانت الفتاتان تهمان بالخروج من محل "ماكدولاند" فدخلتا في نقاش حاد مع مجموعة من الشباب الذين حاولوا التحرش بهما، فتطور الأمر إلى ضرب وسب وقذف بسبب ما اعتبروه لباسا فاضحا.

الفتاتان، وحسب ما يظهر فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حاولتا الهروب بعد محاصرتهما من قبل مجموعة من الأشخاص الذين طاردوهما بالصياح وضحكات الإستهزاء، قبل أن يعمد شاب إلى ركل إحدى الفتاتين، فيما كان أخر يصورهما بكاميرا هاتفهما.

الفيديو أثار غضب النشطاء، واعتبروا الأمر اعتداء شنيعا على الحريات، ويعيد نقاش شرع اليد إلى الواجهة، وطالبوا الأمن بالتدخل ومحاسبة أولئك الشبان، “حتى يكونوا عبرة لأصحاب شرع اليد الذين ظهروا بكثرة في الآونة الأخيرة “، حسب تعبيرهم .




1.أرسلت من قبل mohamed 3 في 21/06/2018 17:22
بلاد السيبة ، اين الامن و اين حماية الحريات الشخصية من الهمج؟ فمن اراد النهي عليه نهي افراد اسرته و اخته اولا و يترك بنات الغير لقوانين الوطن. نحن في بلد الحريات و المؤسسات و لسنا في بلد طالبان و متوحشي الكهوف

2.أرسلت من قبل بوعرك 105 في 22/06/2018 10:20
عندهم الحق برافو الدراري من راى منكم منكرا فليغيره هذا حديث يجب تطبيقه

3.أرسلت من قبل زي بويافا في 22/06/2018 22:17
هي لابسة سروا ميريكان والحلوف لابس سروال ميركان ما الفرق اللعنة على كل محرض للاعتداء على الناس وفرض الاسلام بالاعتداء على خلقه الله قال من شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر وهو سبحانه يرزق الكافر والمؤمن العاري وصاحب العمامة وأرضه سبحانه تسع الجميع وتؤوي الجميع وهو سبحانه يهدي من يشاء . أطالب بمحاكمة هذا الخنزي الذي فهم الدين بالمقلوب ونسي أنه في عهد الخلفاء كانت الجواري يمشين فالطرقاء بأثذاء عارية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح