المزيد من الأخبار






شقيق الشاب الذي دهسته حافلة بمحطة الناظور يكشف تفاصيل الحادثة


ناظورسيتي: م ع

كشف شقيق الشاب الذي دهسته حافلة للنقل الحضري، اليوم الخميس بمحطة الناظور المدينة، عن تفاصيل الحادثة، مؤكدا في تصريح لـ"ناظورسيتي"، أن السائق قام بخرق قانون السير أثناء ارتكاب الحادث داعيا الجهات المسؤولة إلى الاطلاع على كاميرا المراقبة بالمرفق المذكور.

وقال المتحدث، إن شقيقه تعرض لكسور خطيرة على مستوى الأضلع اليمني وبأنه يتقيأ دما، وقد تم وضعه تحت العناية المركزة مع منع الزيارة، موضحا "عمال الشركة هددوني بالضرب لأنني كنت أضرب الحافلة لتنبيه السائق بوجود شقيقه تحت العجلة".

وطالب المذكور بحماية الحقوقية القانونية لشقيقه وتحرير جميع حيثيات الحادث في محضر الشرطة وعدم اهمال الضحية في المستشفى، مؤكدا أنهما يعملان بالناظور بعد فقدان والديهما، والمسؤولية تقتضي الوقوف معهما في هذه المحنة.


جدير بالذكر، أن شابا في مقتبل العمر، تعرض مساء اليوم الخميس، لحادثة سير خطيرة، إثر دهسه من طرف حافلة للنقل الحضري بمحطة الناظور المدينة.

ونقل الشاب على وجه السرعة الى مصلحة الانعاش بالمستشفى الحسني من اجل وضعه تحت العناية الطبية نظير تعرضه لجروح فائقة الخطورة.

وأصيب الضحية بجروح خطيرة على مستوى المعدة وكسور في الأضلع، اثر تعرضه للدهس تحت عجلات الحافلة التي كانت تهم بالاقلاع من محطة المدينة.

وتعود تفاصيل الحادثة، الى عدم انتباه السائق لتواجد شخص أمام الحافلة، حيث أقلع بسرعة مما ادى إلى دهس الضحية.

واستنفر الحادث سلطات الأمن بالناظور، التي حضرت لمعاينة الضحية الاشرتف على نقله الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح