المزيد من الأخبار






شاهدوا.. مواطنون ينتقدون تعامل الإعلام الرسمي في الجزائر مع تأهل المغرب


شاهدوا.. مواطنون ينتقدون تعامل الإعلام الرسمي في الجزائر مع تأهل المغرب
ناظورسيتي: من وجدة

عبر مواطنون من مدينة وجدة عن امتعاضهم من الطريقة التي تعامل بها الإعلام الرسمي الجزائري مع فوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإسباني، وتأهله على حسابها إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم.

وقال مواطنون في تصريحات أدلوا بها لناظورسيتي، أنهم سعداء بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، حيث لم يعيشوا مثل هذه الاجواء منذ مونديال 1986 عندما كان التأهل إلى دور الـ16.

وأضافوا أنهم سعداء بمشاركة مواطني الدول العربية والإفريقية، الشعب المغربي فرحته بالتأهل، بما في ذلك الشعب الجزائري الشقيق الذي أبان عن مساندة كبيرة للفريق الوطني في كل المدن الجزائرية.


غير أنهم تأسفوا لتعامل الإعلام الرسمي للنظام الجزائري مع الحدث، والذي لازال يمارس سياساته الكيدية والعدائية، ومع ذلك يضيفون أن يجب تجاهل ممارساته الصبيانية.

وأكد المتحدثون أن ممارسات هذا النظام لن تغير حقيقة الروابط التي تجمعين الشعبين المغربي والجزائري، ووحدة مصيرهم.

وعبرت ساكنة وجدة عن أهمية تجاهل كل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقات بين الشعبين الجارين، وفرحة المواطنين المغاربة بالتأهل التاريخي لدور الـ 8 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة إلى أن أسود الأطلس حققوا تأهلا تاريخيا يوم أمس الثلاثاء 6 دجنبر إلى دور ربع النهائي من المونديال، لمواجهة المنتخب البرتغالي للتباري على بطاقة الصعود لدور نصف نهائي البطولة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح