المزيد من الأخبار






شاهدوا.. كاميرا مراقبة داخل مستودع للأموات ترصد عودة جثة إلى الحياة


ناظورسيتي: متابعة

أشعل تسجيل مصور مواقع السوشل ميديا، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أمس الاثنين 24 يناير الجاري، الفيديو الموثق بواسطة كاميرا مراقبة داخل مستودع لتشريح الجثث بروسيا، حيث يظهر رجلا ميت يعود إلى الحياة مباشرة، الواقعة التي أثارت حيرة وخوفا بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الحدث، سجلت كاميرا مراقبة في مشرحة بمدينة "تفير" الروسية عودة رجل ميت إلى الحياة، وانبعاث جثته، حيث وزعم أصحاب الفيديو الذي نشر على منصة تويتر، وشورك على شبكة الإنترنت بأن الفيديو حقيقي وليس خبراً مزيفاً.

وقال الناشرون بأن كاميرا المراقبة التقطت هذا المشهد في إحدى مشارح بتفير، قبل أمس الاثنين، و حدث في تمام الساعة 6:52 من نفس اليوم،.
وظهر في المقطع المتداول طاولتان وضعت عليهما جثتان مغطتان، وبشكل فجائي، تبدأ إحدى الأغطية في التحرك، وتظهر يد الرجل من تحتها وتسحب الغطاء عنها.


ثم يخرج من تحت الملاءة رجل عارٍ، يحاول رفع رأسه عدّة مرات، وبعد النظر حوله يجلس، وينزل رجليه إلى الأسفل، وهو في ذهول ويمسك بحافة الطاولة، ويقوم ببضع خطوات على ساقيه مع انحناء، وبعد ذلك يغادر مكانه.

وأثار هذا الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا حيث علق البعض على الفيديو بسخرية، فيما أثار مخاوف البعض الآخر، ما دفع الإعلام الروسي للتدخل.

وحسب ما نقلته وكالة “نوفوستي”، فإن إدارة مشارح منطقة “تفير” لم تؤكد المعلومات حول “الجثة المنبعثة” وافترضت أن كل ذلك مجرد مسرحية، في تأويل غير مثبت منها.

ونقل الاعلام عن ناطق باسم الإدارة: "إنه بشكل عام، الموتى لا يوضعون على الطاولات المغطاة بملاءات، ويتم وضعهم عليها قبل التشريح مباشرة، لذلك نعتقد ونظن يأن هذا كله خبر مزيّف على الأرجح".

فيما قال موظف في واحدة من الخدمات الجنائزية لتفير، الذي لم يرغب في ذكر اسمه: “هذا بالتأكيد وهم، وإنتاج مقصود، لا نعرف من سربه.."



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح