المزيد من الأخبار






شاهدوا.. أمن السعيدية يستعرض محجوزات شبكة الاتجار الدولي في المخدرات التي فاقت 4 أطنان من الشيرا


ناظورسيتي :

استعرضت المنطقة الإقليمية لـأمن السعيدية، بمقرها، اليوم الأحد 14 فبراير الجاري، محجوزات شبكة الاتجار الدولي في المخدرات، والتي فاقت 4 أطنان من الشيرا، حيث تم حجزها على بعد كيلومترات معدودة من مياه جماعة راس الما بإقليم الناظور.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السعيدية، قد تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، من توقيف 10 أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بذات الشبكة الإجرامية التي تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفق ما كشف عنه مصدر أمني، فقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بالشريط الساحلي بمدينة السعيدية، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من ضبط سيارة نفعية تحمل صفائح مزورة وعلى متنها 120 رزمة من مخدر الشيرا.



وقد بلغ مجموع وزن الرزم المحجوزة داخل السيارة، أربعة أطنان و55 كيلوغراما، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في ذات القضية، عن توقيف المشتبه فيهم الثمانية غير بعيد عن مكان حجز السيارة.

وأوضح المصدر ذاته أنه قد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتباشر الشرطة القضائية تحريتها في النازلة، بهدف الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وأكد المصدر الـأمني المذكور، إلى أن هذه العملية، تندرج في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.




65تن

EuGsfuFXcAAMYA0

EuGsft XMAIBUSb 728x454


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح