المزيد من الأخبار






سهيل.. طفل أعمى يعيش وضعا صحيا متدهورا


سهيل.. طفل أعمى يعيش وضعا صحيا متدهورا
ناظورسيتي - متابعة

يعيش الطفل سهيل القاطن في حي "إشوماي" بالناظور، على وقع مجموعة من المشاكل الصحية، سيما وأنه فاقد للبصر، الأمر الذي جعل والدته توجه نداء للمحسنين والفاعلين الخيريين لإعادة البصر لهذا الطفل الذي لا حول له ولا قوة.

وقالت والدة الطفل في نداء لها وجته للمحسنين عبر بوابة "ناظورسيتي"، إن الطفل سهيل في حاجة ماسة إلى العون والمساعدة، سيما وأنه يعيش ظروفا صعبة بفعل فقدانه للبصر.

وأضافت والدة الطفل، أنها بعد أن أغلقت في وجهها جميع الأبواب لم تجد أي باب تطرقه غير بوابة "ناظورسيتي"، إذ دعت عموم المواطنين والمواطنات والمحسنين إلى الوقوف إلى جانبها في هذه المحنة، سيما وأن الطفل بصدد إجراء عملية على مستوى البصر في مدينة الدار البيضاء.


وأشارت إلى أن عملية إزالة العين وتغييرها بأخرى، تتطلب الكثير من المصاريف، وأن قلة الشيء هي من جعلتها تتوسم خيرا في المحسنين وجمعيات المجتمع المدني المشتغلة في المجال الخيري من أجل مساعدتها.

وأفادت، أن الظروف الاجتماعية الصعبة هي من دفعتها إلى توجيه النداء، سيما في هذه الظرفية الحرجة التي تمر منها البلاد، لافتة إلى أنها تأمل أن يلفت المحسنين إلى حالة ابنها الصغير.

وكشفت أن الطفل منذ ازدياده وهو يعيش بعين واحدة، وأن حالته تتطلب الكثير من المصاريف، داعية جميع المتتبعين والمشاهدين الوقوف إلى جانب هذا الطفل.

وأوضحت، أن الطفل لا يعيش أوضاعا صحية تتعلق بالبصر فحسب، بل يعيش مشاكل صحية أخرى، من قبيل عدم اكتمال العقل، وكذا مشاكل على مستوى الكلي.

وللتواصل مع السيدة والدة الطفل سهيل المرجو الاتصال عبر الرقم التالي: 0607803782


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح