المزيد من الأخبار






سجن مهاجر مغربي بسبب شكوى من زوجته


سجن مهاجر مغربي بسبب شكوى من زوجته
ناظورسيتي: متابعة

أدانت محكمة فرنسية، مهاجر مغربي مقيم في دوشي لي مين، بالقرب من مدينة فالنسيان، بتهمة ارتكاب العنف الأسري، بالسجن لمدة ثمانية أشهر. بعد مشاجرة، وتقديم زوجته شكوى ضده.

وحسب مصادر محلية، فإن الزوج المدان، مغربي في الأربعينيات من عمرة (43 سنة)، ويشتغل جزارا.

ومثل أمام المحكمة بسبب ارتكابه عمل عنيف ضد شريكة حياته. وعقد الزوجان قرانها حسب ذات المصادر في 5 يناير من عام 2088 في منزل الزوج (زواج ديني).


وكشفت صحيفة "لا فويكس دو نور" الفرنسية، أن المهاجر المغربي، كان يصفع زوجته ويشد شعرها ويطرحها أرضًا ويضربها ويحاول خنقها وإهانتها، بحضور ابنهما البالغ من العمر 13 سنة.

وقال ذات المنبر الإعلامي، أن سبب تعنيف الزوج لزوجته وشجارهما العنيف، هو طلبها مبلغا من المال، وهو ما رفضه. وقدمت الزوجة المعتدى عليها شكوى ضد زوجها. وبحسب شهادة الابن البالغ من العمر 13 عامًا، مارس المدعى عليه العنف ضد والدته منذ السنوات الأولى للزواج.

وبعد البحث تبين أنه في عام 2014، حُكم عليه (الزوج) أيضًا بالسجن لمدة شهرين مع وقف التنفيذ بتهمة العنف الأسري. ووصفه الطبيب النفسي الخبير الذي قابله بأنه :"رجل غير جدير بالثقة، ومرهق نفسيا".

من جهته أقر الزوج بوجود خلاف مع زوجته، غير أنه أنكر أنه عرضها للتعنيف، وقد قررت المحكمة سجنه لمدة 8 أشهر، وحرمانه من الحضانة، كما أنه مطالب بدفع 2000 يورو لزوجته وابنه و 800 يورو لكل منهما لتغطية التكاليف القانونية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح