المزيد من الأخبار






سائق مخمور يخترق مقهى بسيارته بالسعيدية


سائق مخمور يخترق مقهى بسيارته بالسعيدية
الحادث تسبب في إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة

عبد القادر كترة

كاد شخص في حالة سكر بيّن أن يتسبب، صباح الخميس 14 غشت 2014، في كارثة غير محمودة العواقب، بعد أن اخترق بسيارته، التي كانت تسير بسرعة فائقة، وتدور حول نفسها، بطريقة جنونية، في عملية ما يسمى بـ"التفحيط"، (اخترق) مقهى بحي دلاس، بمدينة السعيدية الشاطئية، حسب شهود عيان.

سائق السيارة من نوع "مرسيدس" الحاملة للوحة ترقيم ألمانية، كان رفقة شخصين، أثناء الحادث الذي تسبب فيه، بعد أن فقد التحكم في سيارته، التي زاغت عن طريقها، وتوجهت مباشرة إلى واجهة مقهى، واخترقتها، مخلفا أربعة ضحايا، مصابين بجروح متفاوتة الخطورة، زبونين اثنين، ونادل، وصاحب المقهى، نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الكبير بالسعيدية، لتلقي الإسعافات الضرورية.

فرّ مرافقا سائق السيارة، بمجرد توقفها داخل المقهى، في ما انتصب السائق متحديا الجميع، حسب تصريحات مجموعة من المواطنين والزبناء، والعاملين داخل المقهى، وهددهم بالقتل، حسب المصادر ذاتها، بسلاح "كلاشنكوف"، وقارورة الغاز المسيل للدموع، مع الإشارة إلى أن وضعية السيارة غير قانونية، بحكم أن وثائقها منتهية الصلاحية.

مصالح الأمن بالسعيدية أوقفت صاحب السيارة، واقتادته إلى المفوضية للاستماع إليه، وتحرير محضر في النازلة، في الوقت الذي طالب المواطنون عدم التساهل معه، وتطبيق القانون بصرامة بعد أن ادعى أنه صاحب مال وجاه ولا يهاب أحدا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح