المزيد من الأخبار






زخات مطرية رعدية همت مدينة الدريوش


زخات مطرية رعدية همت مدينة الدريوش
ناظورسيتي: من الدريوش

عرفت مدينة الدريوش والجماعات المجاورة في الإقليم على وجه الخصوص، ليلة أمس الأحد الموافق لـ17 شتنبر الجاري، تساقط أمطار غزيرة، زرعت الفرح في صدور الساكنة وأضفت نسمة من الأمل في نفوس الفلاحين بقدوم موسم زراعي وفير.

وكعادتها في مثل هذه المناسبات، قامت "ناظورسيتي" بجولة استطلاعية شملت مجموعة من الأحياء والشوارع بمدينة الدريوش، بهدف نقل الأجواء المميزة لأمطار الخريف إلى متابعيها، وقد تألقت الشوارع والأحياء بسحر المطر.

وشهدت حركة السير والجولان في مدينة الدريوش وقت هطول الأمطار انخفاضا ملحوظا، كما هو معتاد في مثل هذه الأجواء. وبالأخص، لاحظنا شبه انعدام في حركة المشاة الذين تجنبوا الخروج إلى الشوارع تقريبا.


تجدر الإشارة إلى أن التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدها إقليم الدريوش استمرت لوقت وجيز فقط (نحو نصف ساعة). ومع ذلك يعتبر هطول الأمطار في هذا الوقت من العام أمرا يبعث على التفاؤل.

يشار إلى أن مديرية الأرصاد الجوية الوطنية كانت قد أصدرت تنبؤاتها بشأن كميات الأمطار المتوقعة في إقليم الدريوش، حيث توقعت تلك التنبؤات أن تتراوح كمية الأمطار بين 25 و 35 ملم.

وشملت هذه التنبؤات أيضا أقاليم أخرى مثل الناظور وجرادة وفكيك وبولمان وميدلت، مما يبعث على الأمل في أن يحمل فصل الخريف معه مزيدا من الأمطار والبركة لهذه المناطق الزراعية الهامة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح