المزيد من الأخبار






رونار يلعب ورقة "سوء اختيار" الريفي منير الحدادي لضم لاعب "السيتي" للمنتخب


رونار يلعب ورقة "سوء اختيار" الريفي منير الحدادي لضم لاعب "السيتي" للمنتخب
ناظورسيتي - متابعة

لعب الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، ورقة "الإختيار السيء" للنجم المغربي منير حدادي، لإقناع النجم الواعد براهيم دياز، المحترف بفريق مانشيستر سيتي الانجليزي، باللعب لمنتخب "الأسود".

واستغل رونار ندم النجم السابق لفريق برشلونة على تفضيل المنتخب الإسباني، وسعيه، منذ مدة، لتسوية وضعيته، وتمكينه من الجواز الرياضي بهدف الانضمام إلى المنتخب الوطني، المقبل على المشاركة في نهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم، والمزمع تنظيمها بروسيا الصيف المقبل، وذلك بهدف بهدف دفع اللاعب دياز لحمل قميص “الأسود”.

وكشف مصدر جيد الإطلاع، في حديثه مع “اليوم 24″، أن رونار لعب ورقة ندم الحدادي على رفض دعوة “الأسود” قبل أن يشرع، في مرحلة ثانية، في تعداد محاسن اللعب للمنتخب الوطني، وفرص التألق رفقته أسوة بمجموعة من اللاعبين، الذين فضلوا الانضمام إلي “الأسود”، بينهم العميد مهدي بنعطية، وأمين حاريث، وحكيم زياش، خصوصا مع بداية العد العكسي لانطلاق منافسات “المونديال”.

وشدد مصدرنا على كون رونار، وفق ما انفرد به “اليوم 24″، سافر إلى انجلترا لمتابعة مباراة السيتي والمانشيستر، بهدف لقاء اللاعب دياز، ومحاولة إقناعه باللعب للمنتخب الوطني بعدما دافع عن ألوان الفئات العمرية للمنتخب الإسباني.



1.أرسلت من قبل Simo l bellar في 13/12/2017 21:13 من المحمول
Ixa3at fa9at :

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح