المزيد من الأخبار






روض وحضانة الصفوة تعلن عن افتتاح التسجيل لرسم الموسم الدراسي 2014/2015


روض وحضانة الصفوة تعلن عن افتتاح التسجيل لرسم الموسم الدراسي 2014/2015
ناظورسيتي | مادة إشهارية

بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، يفتح روض وحضانة الصفوة أبوابه لبداية تسجيل الأطفال للموسم الدراسي 2014 – 2015.

وبهذا تستعد المؤسسة لاستقبال السنة الثانية منذ افتتاحها بعد أن بصمت على سنة ناجحة بكل المقاييس، حاملة شهادات أولياء وأمور التلاميذ المتابعين دراستهم في ذات المؤسسة، بحيث أعرب الجميع خلال حفل الاختتام المنصرم، عن الشكر الكبير والتقدير للمؤسسة التي تفانت في عملها طوال السنة الدراسة وأخذت بيد الطفل وعلمته آداب السلوك ويسرت له امتصاصه للعقيدة الإسلامية والاتجاه الصحيح حيث تم إشباعه بالعواطف النبيلة ومحاربة السلوكيات غير المرغوب فيها، وتنشئته المبكرة استعداد لأدوار حياته المستقبلية على أسس سليمة وإيلاف الطفل الجو المدرسي، وتهيئته للحياة المدرسية.

ومن أجل المزيد من العطاء والراحة للطفل ارتأت المؤسسة توسيع فضائها بإضافة طابق علوي جديد يتوفر على جميع المرافق إضافة للحضانة.

لمزيد من التفاصيل زوروا موقع المؤسسة على الرابط التالي :

www.rawd-assafwa.com

الأطفال أمانة غالية، يجب علينا رعايتهم والتوفير لهم جواً آمناً، مفرحاً، ومنفتحاً لينموا نمواً متوازناً واثقاً ويطلقوا طاقاتهم المختزنة. هكذا نكون قد ساهمنا بإرساء قاعدة صلبة لانطلاق الطفل في المراحل اللاحقة. فالطفولة تشكل مرحلة التأسيس في بناء شخصية الفرد وتكوين هويته الذاتية والاجتماعية، لذا فإن طبيعة التربية والتنشئة الاجتماعية التي يتلقاها ترسم إلى حدٍ بعيد ملامح مواطن الغد.

وجدير ذكره أن بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2013-2014 احتفلت مؤسسة الصفوة النموذجية بتخرج فوجها الأول حيث أقامت حفلا حضره أولياء التلاميذ وكذا مفتش نيابة التعليم الأولي حيث أدى التلاميذ عروضا مختلفة استهلها الأطفال بآيات قرآنية وأناشيد مختلفة المحاور منها أناشيد الترحيب بأمهاتهم و التغني بالنجاح و التخرج و القيام بمسرحية أبان فيها الأطفال عن مهارتهم اللغوية و مدى صقل مواهبهم الفنية و قدراتهم المعرفية الشيء الذي أبهج الجميع وأمتعهم.

لزيارة الحضانة على العنوان التالي :

حي الخطابي شارع 22 رقم 11 – 13 (قرب المحطة الطرقية بالناظور(

أو قوموا بالاتصال بالأرقام التالي :

06.00.83.91.55

05.36.33.11.32












































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح