NadorCity.Com
 


رغم الفوز .. أداء هزيل للريال في ظهوره الأول


رغم الفوز .. أداء هزيل للريال في ظهوره الأول
فاز ريال مدريد الإسباني على فريق شامروك روفرز الأيرلندي بهدف نظيف في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، لتكون المباراة الأولى التي يظهر فيها الفريق الملكي بتشكيلته الجديدة.

ولم يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى الريال بصفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو، بالمستوى المطلوب والمعهود عن اللاعب، بل ظل محاصراً بالدفاع الأيرلندي الشرس.

ولم يقدم النجم البرتغالي لمحاته الفنية التي عرف بها خلال مشواره الكروي مما دعا المدرب مانويل بيلغريني إلى استبداله في شوط المباراة الثاني.

كما أشرك المدرب الوافد الجديد على الريال اللاعب الفرنسي الشاب كريم بنزيمة، الذي قدم أداء متميزاً مكنه من تسجيل هدف الفوز لفريقه قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة، بعد ثلاث محاولات خطيرة.

وأظهر بنزيمة الملقب بـ "رونالدو الجديد" تيمناً بالظاهرة البرازيلية رونالدو، أداء وقدرة فائقتين، كما بدا متأقلماً مع الفريق وبدا مصمماً على الظهور بشكل متميز من خلال عودته لاستلام الكرة من الخلف بسبب الرقابة الشديدة التي فرضت عليه.

وغاب عن المباراة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، كما لم يشترك اللاعب الإسباني راؤول البيول المنتقل حديثاً من صفوف فالنسيا الإسباني.

وأشرك مدرب النادي الملكي عدداً كبيراً من لاعبيه، للوقوف على مستواهم، فأشرك سنايدر وغوتي وفان درفارت ودرينتي وبيبي العائد بعد إيقافه عشر مباريات بسبب ضربه اعتدائه الخشن على لاعب خيتافي ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وحول المباراة عبر بيليغريني عن رضاه التام بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق، موضحاً أن الفريق نفذ الخطة التي وضعها قبل المباراة وكانت الضغط والهجوم منذ الدقيقة الأولى.

وأوضح أنه لا يمكن تقييم الأداء الفردي للاعبين حالياً، وغن السرعة والمهارات الفردية ستأتي مع الوقت، والاهم في هذه المرحلة هو الفوز، لأنه يعطي دفعة قوية للاعبين. س ن ن



1.أرسلت من قبل karim في 26/07/2009 10:28
di Classico Forjam atzam Zlatan Ibrahimovic minghayag di Iker casillas hgahahahahahahah












المزيد من الأخبار

الناظور

نشرة إنذارية: موجة برد وثلوج تجتاح الناظور وعدد من أقاليم المملكة

شاهدوا.. إقبال الفلاحين على شراء أشجار الزيتون للإعداد للموسم الفلاحي بأركمان

المجلس العلمي بالناظور يقوم بزيارة تواصلية مع بعض القيمين الدينيين ويتفقد بعض أوراش بناء المساجد

توضيح من "ناظورسيتي" بشأن منتحلي الصفة ومستغلي اسم الجريدة

شاهدوا.. رقص "مسعفة" في المستشفى الحسني يغضب تنسيقية الممرضين

ألباريس يكشف موعد فتح الجمارك التجارية بمليلية

بالريفية.. الدكتورة سميرة المرابط تقدم نصائح وإرشادات هامة للمقبلين والراغبين في الزواج