المزيد من الأخبار






رئيس شباب الريف لكرة القدم: ناشرو قميص الفريق بعلم الأمازيغ يزرعون الفتنة


رئيس شباب الريف لكرة القدم: ناشرو قميص الفريق بعلم  الأمازيغ يزرعون الفتنة
هسبورت: أمال بلحاج

استغرب عبد الإله حتاش، رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، تداول صورة مفترضة بمواقع التواصل الاجتماعي، تروج للقميص الجديد للفريق، يحمل "العلم الأمازيغي"، ويُقدّم قميصا مستقبليا للنادي، يشارك به في منافسات الدوري "الاحترافي" بداية من الموسم المقبل، نافيا أن يكون الأمر صحيحا كما يدعي البعض.

وأكد عبد الإله حتاش، في تصريح خص به "هسبورت"، أنه لم يتم اقتراح هذا القميص على نادي شباب الريف الحسيمي، وحتى وإن تم ذلك فلن يرتديه الفريق، على اعتبار أن فريق "الريف" ينتمي إلى بلده المغرب، ويسعى وراء الوحدة الترابية للوطن، وقال في هذا الصدد: "اللهم إن هذا منكر.. ناشرو الصورة يحاولون زرع الفتنة، لماذا سنرتدي هذا القميص مثلا، هل نحن من كوكب آخر؟.. لسنا خائنين ونسعى وراء الوحدة الترابية للوطن، ولن أسمح بهذا الشيء، كما أن ردة فعلي كانت لتكون قوية ضد مقترح هذا القميص..".

وتعاطفت جماهير شباب الريف الحسيمي خاصة، والجماهير الأمازيغية عامة، بشكل كبير مع القميص المتداول، حيث عبرت فئة عريضة عن استعدادها لاقتنائه في حال كان الأمر صحيحا، فيما دخلت على الخط بعض الجماهير الجزائرية، التي عبرت هي الأخرى عن رغبتها في الحصول على قميص كهذا، مطالبة باقتراحه على الأندية المنتمية إلى منطقة "القبائل".

يشار إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي، يتخبط في أسفل ترتيب البطولة الوطنية، أنهى الشطر الأول في الرتبة الـ13 برصيد 16 نقطة، وهو مطالب بالاستفاقته خلال مرحلة الإياب، تفاديا لأي سيناريو قد يبعده عن القسم الوطني الممتاز.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح