المزيد من الأخبار






دّراجي سباق "طواف المغرب" يعبرون تراب إقليم الدريوش ويتحفون الساكنة بالأجواء التنافسية


دّراجي سباق "طواف المغرب" يعبرون تراب إقليم الدريوش ويتحفون الساكنة بالأجواء التنافسية
ناظورسيتي | إ. الجراري

حافظ الدراج المغربي أنس أيت العبدية على القميص الأصفر، وذلك عقب المرحلة الخامسة من الدورة الـ 30 لطواف المغرب للدراجات، التي ربطت يوم أمس الثلاثاء 11 أبريل الجاري، في مرحلتها الخامسة بين مدينتي الحسيمة والناظور.

المرحلة الخامسة التي عرفت قطع مسافة 155 كلم، شهدت مرور كوكبة الدراجين بعدد من مراكز جماعات إقليم الدريوش كقاسيطة، أزلاف، ميضار، الدريوش وامطالسة، والتي تواجدت على الطريق الوطنية رقم 2، كما استمتع الدراجون بمناظر طبيعية وجبلية رائعة على طول المسافة التي ربطت بين الحسيمة والدريوش.

وتمتد منافسات طواف المغرب في نسخته الثلاثون، الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، ما بين الفترة من 7إلى 16 أبريل الجاري، وذلك بمشاركة 20 فريقا يمثلون دولا أجنبية من مختلف القارات، حيث سيقطع خلالها الدراجون مسافة 1640 كلم انطلاقا.

وانطلق طواف المغرب من مدينة ابن سليمان، في سابع أبريل الجاري، إذ ربطت المرحلة الأولى بين ابن سليمان والقنيطرة، والثانية بين القنيطرة والعرائش، والثالثة بين طنجة ومرتيل، والرابعة بين وادي لاو والحسيمة، والخامسة بين الحسيمة والناظور.

وينظر أن تنطلق المرحلة السادسة بين الناظور ووجدة، والسابعة بين كرسيف وفاس، والثامنة بين فاس ومكناس، والتاسعة بين مكناس والرباط، والأخيرة بين الرباط والبيضاء، في 16 أبريل الجاري، حيث ستكون المرحلة التي ستربط وادي لاو والحسيمة الأطول بـ 191 كيلومترا متبوعة بالرابطة بين كرسيف وفاس بـ 184 كيلومترا.












































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح