المزيد من الأخبار






خطير.. سيدة تبتر يد زوج ابنتها بواسطة ساطور


خطير.. سيدة تبتر يد زوج ابنتها بواسطة ساطور
ناظورسيتي: متابعة

تعرض شاب يبلغ من العمر 23 عاما، لمحاولة قتل من طرف سيدة وابنيها، اتضح فيما بعد انها حماته، حيث أدى اعتداء نفذه الثلاثة إلى فقدان يده و إصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها إلى المستشفى.

وبحسب معطيات مصادر محلية، فان الضحية، تعرض للاعتداء بواسطة آلة حادة من طرف امرأة تبين فيما بعد أنها حماته، رفقة ابنيها "ك" 28 سنة و"ي" 22 سنة، بالقرب من سوق القرب العرفان2 بحي بوخالف، قبل أن يفروا إلى وجهة مجهولة تاركين الضحية مضرجا في دمائه.

ونقل الضحية في حالة وصفت بـ"جد حرجة" إلى قسم العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بطنجة، قبل ان يتم نقله الى مستشفى السويسي بالرباط لإخضاعه لعملية جراحية معقدة على مستوى اليد، التي تعرضت للبتر بالة حادة وعلى مستوى الراس الذي ينزف بسبب جرح غائر.

وفيما لا تعرف دواعي الاعتداء الذي تعرض له الشاب، تشير معلومات نقلها شهود عيان، الى ان حماة الشاب الضحية هي التي نفذت الهجوم رفقة ابنيها، حيث عرضوه لعدد من الضربات في مشهد قاس امام المارة، قبل ان تستل آلة حادة "شاقور" وتقدم على بتر يده اليسرى.

جدير بالذكر، أن مصالح الأمن الولائي بطنجة، فتحت تحقيقا في الحادثة، حيث باشرت منذ امس الثلاثاء اجراءات البحث عن المعتدين واخضاعهم للتحقيق الى ان يتم الوصول إلى الحقيقة الكاملة لما وقع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح