المزيد من الأخبار






حملة للتصدق بالدم في شهر رمضان بالناظور


حملة للتصدق بالدم في شهر رمضان بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

تحت إشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور وبالتعاون مع بنك الدم، تم إطلاق حملة تبرع بالدم في شهر رمضان الفضيل في مسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد "المطار سابقا".

تهدف هذه الحملة إلى تشجيع الأشخاص على التبرع بالدم وتوفير الفرصة للمتبرعين للمشاركة في العمل الخيري خلال هذا الشهر المبارك.

تنظم الحملة يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع خلال شهر رمضان الكريم، مباشرة بعد صلاة العشاء، حيث يتم استقبال المتبرعين في مسجد محمد السادس. يشجع المشاركون على المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل الذي يساهم في إنقاذ حياة الأشخاص الذين يحتاجون إلى نقل الدم.


تأتي هذه الحملة ضمن جهود تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم وتشجيع المجتمع على المشاركة الفعالة في هذا العمل الإنساني الذي يعتبر ركيزة أساسية لدعم الأشخاص المحتاجين في الناظور والمناطق المجاورة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تعتبر فرصة مميزة للمتبرعين لتقديم العون والدعم للمرضى والمصابين بأمراض خطيرة والذين يحتاجون بشكل عاجل إلى وحدات الدم لإنقاذ حياتهم.

وفي هذا الإطار يدعوا المنظمين جميع المواطنين في الناظور والمناطق المجاورة للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة الإنسانية وتقديم دعمهم الكريم من خلال التبرع بالدم خلال شهر رمضان المبارك، لنصل معا إلى تحقيق الغاية النبيلة من إنقاذ حياة الناس وخدمة المجتمع.

431037272-797278282422306-3685721652469130773-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح