المزيد من الأخبار






حلوى البرلمان تطيح بـ 7 "مخازنية" يعملون بالقصر الملكي رصدتهم الكاميرات يحملون أكياساً


حلوى البرلمان تطيح بـ 7 "مخازنية" يعملون بالقصر الملكي رصدتهم الكاميرات يحملون أكياساً
ناظورسيتي | متابعة

أكدت مصادر مطلعة أن 7 من أفراد من عناصر الـ "مخازينية" تابعين للقصر الملكي أحيلوا على لجنة تأديبية، بسبب ما بات يعرف بـ "فضيحة التهافت على حلوى البرلمان"، في أعقاب جلسة الافتتاح التي ترأسها الملك.

فبعد الضجة الإعلامية التي واكبت فضيحة إخراج عشرات الأكياس مليئة بالحلول مباشرة بعد مغادرة المٓلك لقبة البرلمان، شرعت جهات عليا في تأديب موظفين بالقصر بينهم "مخازنية" يشتغلون بالقصر ظهروا وهم يحملون أكياس الحلوى.

ونقلت يومية الصباح أن سبعة مخازنية يعملون بالقصر الملكي، تعرضوا لمجالس تأديبية على خلفية واقعة ما يعرف بحلوى البرلمان.

وتضيف الصحيفة، أن المشاكل التنظيمية هي التي تسبب في وقوع الحادث الذي أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بات يعرف بـ "حلوى البرلمان"، وخلف ردود أفعال ساخرة في حق البرلمانيين.

و أكدت الصباح، أن المخازنية الذين رصدتهم كاميرات الصحفيين تنتظرهم عقوبات، على خلفية الحادث مرجحة أن يتم نقلهم بعيدا عن مدينة الرباط.



1.أرسلت من قبل Inox في 18/10/2018 13:48 من المحمول
الأولى مُعاقبة من أرسل المخازنيا الدي وَجَب تأديبهم لأنهم عرّوا الحقيقية و طمعوا في عجينة الحلويات المحشوة بالقاوقاو وأُجرتهم تفوقُ5 ملايين فكيف إذاً مع ميزانيات و علاوات...ولكن لو وجدوا الحزم ومبدأ المحاسبة لَما تجرّؤوا على أدنى تصرّف قبل التفكير فيه مليّةً

2.أرسلت من قبل رشيد في 19/10/2018 08:13
يعاقبون المخازني اللي عندو 2 فرنك فالأجرة ديالو و خلاو البرلمانيين اللي عندهم 5 ملاين شهريا و شابعين حلوى يفلتون من العقاب ..ما هذا الإستهتار ؟ و ما هذا الظلم ؟ عجبا عجبا من مغرب العجائب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح