المزيد من الأخبار






حراكيون يكشفون زعم المحامي زيان الذي حلّ بالناظور للدفاع عن متهم بالسرقة وليس لمؤازرة معتقلي الدريوش


حراكيون يكشفون زعم المحامي زيان الذي حلّ بالناظور للدفاع عن متهم بالسرقة وليس لمؤازرة معتقلي الدريوش
ناظورسيتي | حسن الرامي

على هامش محاكمة معتقلي الدريوش الثلاثة على خلفية الحراك الاجتماعي، خلال جلسة اليوم الأربعاء 7 يونيو الجاري بمدينة الناظور، أفاد نشطاء الحراك الشعبي الذين خاضوا وقفة احتجاجية خارج مقر محكمة الاستئناف، تضامنا مع المعتقلين، أن المحامي محمد زيان الذي حلّ بذات المحكمة بالناظور قادما إليها من الرباط، جاء للدفاع عن موكله وهو أحد المعتقلين بتهمة اللصوصية والسرقة.

وأفاد النشطاء الحراكيون من زملاء المعتقلين الثلاثة، أن زيان استغل تواجده بالمحكمة ليوهم الحراكيين بكونه جاء لمؤازرة معتقلي الدريوش، مما أخذ كلمة داخل الشكل الاحتجاجي التضامني قال فيها أنه متواجد بالمحكمة بمناسبة محاكمة معتقلي الحراك الشعبي.

وتابع النشطاء الذين أثثوا لوقفة التضامن مع معتقلي الدريوش صباح اليوم، أنهم وأثناء ارتجال المحامي زيان كلمته داخل وقفتهم، أبدوا بشكل صريح تمريره لرسالئه الخاصة على ظهر الحراك، كما نددوا بكل ما جاء على لسانه مخبرين إياه بمجيئه لمناقشة ملف موكله المتهم بالسرقة وليس للتضامن مع الحراكيين المعتقلين.



1.أرسلت من قبل Sami في 07/06/2017 23:07 من المحمول
يا شباب الريف اصبحتم بهائم تباع وتشترئ اتسمعون عند زيان المافيا هو شخصيا رزقه وملكه كل حرام مافيا المخدراتتتبعون هواهم مجرمون اصحو من النوم تشبثو في حبل الله جميعا اما هؤلاء كلهم يزرعون الفتنة في بلدنا الحبيب. الله الوطن الحبيب و ملكنا العزيز

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح